أشيمبونج.. من التهديد بالترحيل إلى التألق المثير «فيديو»

أشيمبونج.. من التهديد بالترحيل إلى التألق المثير «فيديو»أشيمبونج.. من التهديد بالترحيل إلى التألق المثير «فيديو»

* عاجل21-12-2017 | 15:49

كتب: سالم الحصرى

كاد صبره ينفد حتى أنه طلب الرحيل عن الزمالك، فعرضت عليه إدارة النادي، التنازل اللاعب عن الأموال التي تقاضاها وتركه يرحل في فترة الانتقالات الشتوية، لكن اللاعب صبر ونال ثمرة صبره بعد الانتظار الطويل الذى انقضى ما بين العلاج من الإصابة، والجلوس على "دكة الاحتياطى" لتصله المكافأة من الله فى لقاء الأمس الذى تألق فيه وأحرز ببراعة هدفى فريقه الزمالك فى مرمى الاتحاد عن بنيامين أشيمبونج  (Benjamin Acheampong) لاعب الزماك الحالى نتحدث.

قضى الزملكاوية أمس ليلة سعيدة بعد مدة من الحزن والغضب على فريقهم الذى منى بعد من الهزائم واهتزت ثقة الفريق فى نفسه وكذا لاهتزت ثقة الجمهور فيه.

أمس وبعد أقل من دقيقة من ضربة البداية وصلت كرة عرضية من اليسار سريعة، من لاعب الزمالك السوري مؤيد العجان ليطير عليها أشيمبونج بجسده الصغير النحيل ويحولها داخل مرمى الاتحاد ببراعة، وفى الدقيقة 56 أحزر هدفه الثانى بعد عرضية مدبولى المتقنة خلف مدافعى الاتحاد ليتمكن منها ويحرز هدف المباراة الثانى.

أمل جديد فجره اللاعب الغانى فى نفوس جماهير الزمالك وإدارته، وأتشيمبونج، لم يلعب بشكل منتظم مع الزمالك، ولم يحصل على الفرصة الكاملة أثر تعرضه لإصابة أبعدته عن الفريق لفترة، أبعدته عن المباريات بشكل كبير.

 وكان المهاجم الغانى قد انضم إلى نادي الزمالك في الصيف الماضي قادمًا من الداخلية، الذى تألق فى فريقها بشكل لافت خلال الموسم الماضي، وسجل 10 أهداف وصنع هدفين لزملائه وساهم في بقاء الفريق الشرطي بالدوري.

[embed]https://www.youtube.com/watch?v=_ExzTCHP48Y[/embed]
أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2