سموحة يفاوض ثنائي الأهلي لضمهما في يناير

سموحة يفاوض ثنائي الأهلي لضمهما في ينايرسموحة يفاوض ثنائي الأهلي لضمهما في يناير

* عاجل22-12-2017 | 10:23

كتب: مصطفى يحيى

دخل نادي سموحة برئاسة فرج عامر، في مفاوضات جادة مع عدة لاعبين من النادي الأهلي، للتعاقد مع بعضهم خلال فترة الانتقالات الشتوية، في يناير المقبل.

وكان فرج عامر قد أعلن عن دخوله في مفاوضات مع عدة لاعبين من أندية كثيرة، بينهم لاعبين من الأهلي.

وكشفت مصادر خاصة بالنادي الأهلي، عن تلقي كلا من عمرو بركات وميدو جابر عرضين جادين من نادي سموحة لضمهما في يناير، حال تخلي حسام البدري، المدير الفني للفريق الأحمر عنهما.

وأكدت المصادر المقربة من اللاعبين، أن بركات تحديدا يبدي ترحيبا أكثر بالانتقال إلى سموحة حتى لو على سبيل الإعارة لنهاية هذا الموسم، بينما يميل ميدو جابر للانتقال إلى نادي إنبي، لرغبته في التدريب مجددا تحت قيادة مدربه السابق إيهاب جلال.

وتابعت بأن كلا اللاعبين ينتظران الموقف النهائي للمدير الفني للأهلي من بقائهما أو رحيلهما، مع رغبتهما في الحصول على وعد بالمشاركة كأساسيين، أو الرحيل حتى لو بنظام الإعارة، للحصول على فرصة للمشاركة مع أندية أخرى وإثبات قدراتهما، خاصة مع عدم مشاركتهما إلا قليلا مع الأحمر.

وخرج ميدو جابر من حسابت حسام البدري منذ نهاية الموسم الماضي، لحصوله على أكثر من فرصة لم يحسن استغلالها، بينما لم يشارك عمرو بركات في عهد ولاية البدري إلا نادرا، وتحديدا خلال البطولة العربية.

أضف تعليق