بث مباشر.. مشاهدة مباراة تشيلسي وتوتنهام في كاس الرابطة الانجليزية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة تشيلسي وتوتنهام  في كاس الرابطة الانجليزيةبث مباشر.. مشاهدة مباراة تشيلسي وتوتنهام في كاس الرابطة الانجليزية

رياضة12-1-2022 | 21:26

مشاهدة مباراة تشيلسي وتوتنهام بث مباشر في المباراة التي تقام على توتنهام هوتسبير ضمن منافسات الإياب للدور نصف النهائي لكأس رابطة المحترفين، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، .

يسعى توتنهام إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تعويض الهزيمة التي تلقاها الفريق في لقاء الذهاب بهدفين دون رد، توتنهام لم يظهر بالأداء القوي المنتظر منه في لقاء الذهاب وارتكب الفريق أخطاء دفاعية قاتلة تسببت في استقباله هدفين وبات موقف الفريق صعب للغاية في لقاء اليوم من أجل خطف بطاقة العبور من أنياب البلوز.

توتنهام استطاع أن يستعيد جزء كبير من مستواه وعافيته بالفوز على موركامب بثلاثية مقابل هدف في طأس رابطة المحترفين وسيبحث في لقاء اليوم عن الانتصار وخطف بطاقة العبور من البلوز ومواصلة المشوار للنهائي للحفاظ على فرصه بالمنافسة على اللقب.
أعلن أنطونيو كونتي وتوماس توخيل التشكيل الرسمي لمباراة توتنهام ضد تشيلسي والمقرر إقامتها، مساء اليوم الأربعاء، ببطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

وتقام مباراة توتنهام ضد تشيلسي على استاد توتنهام هوتسبير في إياب نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية الموسم الجاري 2021-2022.

تشكيل مباراة توتنهام ضد تشيلسي

حراسة المرمى: جوليني.

خط الدفاع: ديفيز، سانشيز، تانجانجا.

خط الوسط: دوهيرتي، وينكس، هويبيرج، رويال إيمرسون.

خط الهجوم: لو سيلسو، هاري كيـن، لوكاس مورا.

التشكيل الرسمي لـ تشيلسي أمام توتنهام
“في حراسة المرمى كيبا – كريستنسن – مالانج سار – روديجر – أزبيليكويتا – جورجينيو – كوفاسيتش – أودوي – مونت – فيرنر – لوكاكو”.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2