خريجي «الوطنية للتدريب»: الأكاديمية ساهمت في تطوير أفكارنا وخلق رؤية جديدة للعمل

خريجي «الوطنية للتدريب»: الأكاديمية ساهمت في تطوير أفكارنا وخلق رؤية جديدة للعملخريجي الأكاديمية الوطنية للتدريب

أكد مجموعة من شباب خريجي الأكاديمية الوطنية للتدريب، أن الأكاديمية ساهمت في تطوير أفكار الشباب وخلق رؤية جديدة للعمل بطريقة مختلفة وأكثر فاعلية، وذلك من خلال الربط بين البرامج العلمية والتدريب الميداني.

وأشاروا إلى أن الأكاديمة الوطنية للتدريب، ساهمت في إكسابهم العديد من الخبرات والمهارات الجديدة من خلال الشراكات الدولية المتنوعة للأكاديمية في مختلف المجالات.

وأعربوا عن امتنانهم لدعم الدولة المصرية الدائم للشباب، مؤكدين أن الأكاديمية الوطنية للتدريب هي صرح تعليمي فريد ووصفوها بأنها "القوة التي لا يستهان بها".

وتعهد الشباب أمام الرئيس السيسي بتعزيز وترويج السلام والاحترام للجميع؛ وذلك من أجل أن يقوم الشباب بدورهم فى تنفيذ رؤية بلادهم وأهداف التنمية المستدامة و"أجندة إفريقيا 2063".

وعقب ذلك قال ممثل المجلس الأمريكي لاعتماد التعليم المستمر والتدريب "راس هلفر"- في كلمته خلال حفل تخريج دفعات من الأكاديمية الوطنية للتدريب- إن فريق من المجلس الأمريكي قام بزيارة إلى الأكاديمية، ووصفها ب"الناجحة جدا"، حيث وجد الفريق الأكاديمية الوطنية للتدريب تفي بجميع المعايير في مجال العلاقات المهنية والاهداف التعليمية والبرامج والمواد التعليمية والمرافق ومؤهلات المعلمين ورضا الطلاب.

وأشار إلي أن أحد أعضاء الفريق أكد خلال زيارته للاكاديمية أنه في خلال سنوات عمله تأتي الأكاديمية في المركز الثاني في الإيفاء بالمعايير دون أي قصور، وقال عضو آخر في الفريق" إن هذا النموذج ان تم تطبيقه في المؤسسات الاخرى بناء على إنجازات الأكاديمية في وقت قصير ستحقق نجاحا باهرا.

وأشار إلي أنه في ديسمبر 2021 تم النظر في طلب اعتماد الأكاديمية، وعقب مداولات طويلة تم منح الاعتماد للاكاديمية لمدة 5 سنوات وهي أطول مدة منصوص عليها.. لافتا إلي أن ذلك يعد انجازا استثنائيا للحصول على الاعتماد لمدة 5 سنوات في المحاولة الأولي للتقدم دون تسجيل أي قصور.. معربا عن ترحيبه ب الأكاديمية الوطنية للتدريب في شراكة تمتد لسنوات لتحقيق التعليم عالى الجودة.

تجدر الإشارة إلى أن النسخة الرابعة ل منتدى شباب العالم انطلقت يوم الاثنين، الماضي، بحضور ورعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي ، ويستضيف المنتدى نخبة من الشباب من 196 دولة من قارات: إفريقيا، أوروبا، آسيا، أمريكا الشمالية، أمريكا الجنوبية، وتختتم فعاليات المنتدي اليوم.

و منتدى شباب العالم هو حدث سنوي عالمي يقام بمدينة شرم الشيخ في جنوب سيناء، تحت رعاية الرئيس السيسي، وقد انطلق المنتدى عبر ثلاث نسخ بالأعوام الماضية 2017 و2018 و2019، ويهدف المنتدى إلى جمع شباب العالم من أجل تعزيز الحوار ومناقشة قضايا التنمية، وإرسال رسالة سلام وازدهار من مصر إلى العالم، وقد اعتمدت لجنة التنمية الاجتماعية التابعة للأمم المتحدة، النسخ الثلاث السابقة من منتدى شباب العالم في مصر، كمنصة دولية لمناقشة قضايا الشباب.

أضف تعليق