أبراج كابل مع العذراء..

أبراج كابل مع العذراء..برج العذراء

منوعات13-1-2022 | 14:29

يتمتع أصحاب برج العذراء بسمعة طيبة، على الرغم إنه شخص عصبى ومتسرع في الحكم على الأخرين ولكن ذكائه يساعدهم على إيجاد العديد من الحلول المختلفة فى مشاكلهم، كما يجيدون التصرف في المواقف الصعبة و يمكن الإعتماد عليهم فى كل شىء، كما يتمتعون بذاكرة قوية جدًا ومهارات تنظيمة فهم من الشخصيات المنظمة التى تجيد إدارة الأمور بكل بذكاء ويعشقون ترتيب وتنظيم كل شىء فى حياتهم.

الأبراج التي تتوافق معه:

برج العقرب

برج العقرب كابل مع العذراء حيث يأخذ برج العقرب كل شيء على محمل الجد، إنهم يحبون التخطيط للأشياء فهم من الشخصيات التي تعيش حياة ممنهجة تماما مثل العذراء، بالإضافة إلى اهتمامهم الزائد بالتفاصيل وقدرتهم على التحليل والاستنتاج تماما مثل العذراء.

برج السرطان

يتميز مواليد السرطان بالهدوء والبساطة والحنان مثل برج العذراء تمامًا، إنهم أيضًا يحبون العلاقات البسيطة غير المعقدة، يقدرون العلاقات ويخلصون لها، ويمكن الاعتماد عليهم، فهم يكرسون حياتهم لخدمة أحبائهم تماما مثل العذراء.

برج الجدي

يتخذ برج الجدي معظم القرارات التي يسترشد بها قلبه ولكنها أيضًا عملية وواقعية، إنهم يتصرفون بطريقة عقلانية، أيضا هم شخصيات براجماتية تماما مثل العذراء.

توقعات برج العذراء 2022

يبدأ برج العذراء، من 23 أغسطس إلى 22 سبتمبر، وفي عام ٢٠٢٢ الكواكب تعمل على إعادة تشكيل حياتك، وفي العمل ستجبرك الحياة على التقدم والدفاع عن حقوقك، وفي الحب سواء كنت مرتبطا أو خاليا سيحالفك الحظ.

على الصعيد العاطفي:

إذا كنت متزوجا: رغم مواجهة "المشتري" لبرجك حتى ١٠ مايو وما يسببه لك من ميل للتمرد على القيود، "فينوس" في منزل الحب من أول العام وحتى ٦ مارس تخفف من توترك وتمنحك أوقات استقرار عاطفي.

وابتداء من ١١ مايو، لديك استعداد أكبر للتفاهم والمشاركة، تستمتع بوقتك مع شريك حياتك، وتؤجل الندية والعناد لشهر نوفمبر.

إذا كنت خاليا: من ٢٥ يناير حتى ٦ مارس، "المريخ" بمنزل الحب يمنحك طاقة عاطفية، وقد تجد نفسك واقعا في الحب، وفي يونيو وطوال الصيف الأجواء سانحة للارتباط وإيجاد شريك مناسب والاستمتاع بوقتك معه.

على الصعيد المهني والمالي:

رغم الضغوط، لن تنقصك الإرادة والحماس والإصرار، ويساعدك ذلك على التطور، والاقتراب من أهدافك، لا تتردد في فرض أسلوبك حتى لو كان في ذلك إزعاجا للبعض، ومن المهم طوال العام أن تنتبه لحقوقك، ولا تتسرع في توقيع أي أوراق أو عقود، ولا تغامر ماليا، لديك روح مبادرة، فقط عليك أن تبادر إذا كانت الفرصة حقيقية.

على الصعيد الاجتماعي والعائلي:

من أول العام حتى ١٠ مايو: "المشتري" بمواجهة برجك، ومن المهم أن تحافظ على هدوء أعصابك وعدم التسرع في الغضب أمام أي استفزاز أو تدخل في شئونك.

في أول يوليو تجد حلفاء مخلصين من حولك يقدمون لك الدعم في صراعات عديدة.

في أغسطس: تميل للابتعاد والتحليل ومراجعة علاقتك بالبعض..

في سبتمبر: انتبه.. قد تظهر خلافات ناتجة عن عدم تفهم من العائلة.

أول نوفمبر وأول ديسمبر: تميل لإعلان آراءك بصراحة ويبقى بجانبك فقط المخلصون.. بالتأكيد ذلك سيكون الأفضل بالنسبة لك.

على المستوى الصحي:

العام يبدأ بمصاعب تثقل كاهلك، قد تواجه ضغوط تستنفذ قوتك، ويجب أن تقوي مناعتك، وتنتبه لصحتك، وتحمي نفسك من أي عدوى طوال النصف الأول من العام.

في شهر يوليو: تستعيد نشاطك وقوتك وتبدو في أحسن حالاتك، استمتع واسترخ واشحن بطاريتك جيدا استعدادا للقادم.

ابتداء من ٢٠ أغسطس: تأخذ الضغوط شكلا آخر وعليك بالتماسك.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2