إحالة أوراق قاتل صديقة «مهندس الدقهلية» للمفتى

إحالة أوراق قاتل صديقة «مهندس الدقهلية» للمفتىصورة ارشيفية

حوادث وقضايا13-1-2022 | 15:30

قررت محكمة جنايات المنصورة برئاسة المستشار ممدوح أحمد عبدالدايم، إحالة أوراق المتهم محمد ابو العز إلى فضيلة مفتى الديار المصرية لإيبداء الرأى ، وذلك فى القضية المعروفة إعلامياً بقاتل صديقه مهندس المنصور المهندس أحمد عاطف، والذى قام بإلقاءه بالنيل أعلى كوبرى جامعة المنصورة .

بدأت الواقعة فى منتصف شهر أغسطس الماضى ، عندما تلقى اللواء السيد سلطان مساعد وزير الداخلية و مدير أمن الدقهلية ،إخطاراً ببلاغ من أسرة المهندس أحمد عاطف المعيد بكلية الهندسة باختفائه في ظروف غامضة ، وأكدت زوجة المتوفى فى البلاغ ،انه اخبرها أنه سيذهب إلى صديقه لأخذ بعض من أموال التى كان يتاجر بها مع صديقة ،وذلك لتدبير مصاريف ولادة زوجته ودفع تكاليف الميتشفى، واضافت فى بلاغها أن زوجها اتصل بها قبل اختفائه بنصف ساعة وأخبرها بأنه في طريق العودة ولكنها عاوزة الاتصال عدة مرات ولم يرد عليها ، ثم اتصلت بصديقه والذى اخبرها أن سيارته تعطلت وأنه استقل سيارة أجرة ، وأبلغت زوجة المهندس عاطف بإختفائه.

وعلى مدار 11 يوما لم يتم كشف تفاصيل الواقعة حتى تم العثور على جثة المهندس الشاب الا بعد طفوها على سطح مياه النيل أسفل كوبرى الجامعة بكامل ملابسه.

وجاءت تحريات المباحث لتؤكد ان القاتل هو صديقه محمد أبوالعز حيث استدرجه وألقاه من اعلى كوبرى طلخا ليتخلص منه ومن مطالبته للديون التي يطالبه بها.
وتم القبض على المتهم الذي اعترف بأنه قتل صديقه ليتخلص من مطالبته له بأمواله وأرباحها المدين له بها ،والتى تقدر ب٦٨٠ألف جنيه.

وفى يوم ١ سبتمبر ٢٠٢١، أحيل المتهم محمد ابو العز صاحب شركة بلاستيك، إلى محكمة جنايات المنصورة، في الاتهامات الموجهة ‏إليه في القضية رقم 13268 لسنة 2021 جنايات مركز طلخا، والمقيدة برقم 2874 لسنة ‏‏2021 كلي جنوب المنصورة.‏

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2