تعرف علي مستحضرات العناية بالبشرة الرائج لعام 2022

تعرف علي مستحضرات العناية بالبشرة الرائج لعام 2022 تعرف علي مستحضرات العناية بالبشرة الرائج لعام 2022

منوعات15-1-2022 | 01:05

ريهام بسيوني


نشرت مجلة elle الفرنسية تقريراً عن مستحضرات التجميل التي تقبل عليها السيدات في بداية عام ٢٠٢٢ فلم يعد الاعتماد على البرايمر و الهايلايتر كافيًا للحصول على توهج صحي؛ بل تم التركيز على العناصر المنشطة للبشرة التي تعمل بجد والمكونات الرئيسية لتجديد شباب البشرة بمستوى أكثر وضوحا.

كما طرح التقرير المنشور بالمجلة الفرنسية ما الذي يخبئه لنا العام الحالي في هذا الإطار؟ وما هي توقعات الخبراء حول أكثر اتجاهات مستحضرات العناية ب البشرة ، وهذا ما نعرضها في خلال السطور التالية......

أصبح الكثير من الخبراء يقيمون الجانب المضاد للالتهابات في الحياة وأن الالتهاب يسبب مشاكل في الصحة العامة ويسبب اختلالات جلدية. يشير هذا إلى أننا السيدات ستبتعد عن اتجاهات معينة مثل Retin-A أو التقشير الحمضي، من أجل تقوية الجلد، وتقوية وظيفة حاجز الجلد والميكروبيوم . وبدلاً من ذلك، ستنقل السيدات إلى روتين العناية ب البشرة المضاد للالتهابات ونمط حياة أفضل ولطيف على البشرة .


يتوقع الخبراء أن يشهد عام 2022 على إجراءات أبسط للعناية ب البشرة ونهجًا مبسطًا ، بعد بعض التجارب والأخطاء، بدأ العديد من الخبراء يدركون أن القليل هو الأهم عندما يتعلق الأمر بالعناية ب البشرة وأن استخدام الكثير من المنتجات لا يضمن نتائج فعالة ، مجرد الحفاظ على بشرتك رطبة ومحمية يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا.

من المقرّر أن تستمر العلاجات المنزلية في الارتفاع. وسيسشهد عام 2022 زيادة في الطلبات على أقنعة الوجه، وعلاجات تجديد الشباب، وأقنعة الترطيب والأقنعة التي تشبه التقشير الكيميائي. بعض الناس غير راضين عن النتائج المعتدلة التي تحققت مع العديد من المنتجات التي لا تستلزم وصفة طبية، ويريدون شيئًا من شأنه أن يحدث فرقًا أكبر لبشرتهم وتنفيذه في المنزل.


سيبقى الطلب على الواقي من الشمس طوال عام 2022 حيث أصبح استخدامه الحيوي معترفًا به الآن، ويوصى به على نطاق واسع ويشدد عليه أطباء الأمراض الجلدية وخبراء التجميل باعتباره أحد أهم متطلبات العناية بالبشرة.

أقنعة ضوء LED هي علاج آخر شائع سيرافقنا في العام الجديد؛ يختار العديد من العملاء الأمصال والكريمات والعلاجات في المنزل والتي ستكون على قدم المساواة مع العلاجات التقليدية. تعمل هذه بشكل أفضل عند تطبيقها مع أقنعة الضوء.


التركيز على إصلاح الحاجز الواقي ودعم ميكروبيوم الجلد، نحن بحاجة إلى دعم وموازنة بكتيريا الجلد، وليس نزعها. لذا، ستستمر السيراميد والأحماض الدهنية الأساسية في كونها توصية من خبراء البشرة، بالإضافة إلى مستحضرات التطهير اللطيف، التي تعطي تقشيرًا لطيفًا ولكن شاملًا، والأحماض الأمينية المعززة للكولاجين.

أضف تعليق

70 عامًا على ملحمة الصمود والفداء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة