بث مباشر مباراة نيجيريا والسودان بكأس الأمم الأفريقية

بث مباشر مباراة نيجيريا والسودان بكأس الأمم الأفريقيةمنتخب السودان

رياضة15-1-2022 | 11:39

تقدم بوابة دار المعارف لكل متابعيها الأعزاء فى كل مكان خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة نيجيريا والسودان على ملعب رومدي أدجيا، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس الأمم الإفريقية.

بطاقة مباراة السودان ونيجيريا اليوم

نيجيريا ضد السودان.
البطولة : كأس الأمم الأفريقية (دور المجموعات – الجولة الثانية).
القنوات الناقلة : beIN MAX 1,2 .
الملعب : ملعب رومدي أدجيا .
المعلق : سوار الذهب .

موعد مباراة السودان ونيجيريا

ومن المقرر أن يلتقى منتخبي نيجيريا والسودان مساء اليوم السبت، السابعة مساءاً بتوقيت السعودية، السادسة مساءاً بتوقيت مصر، السابعة مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن، والثامنة مساءاً بتوقيت سوريا.

نيجيريا تتصدر المجموعة

نجح المنتخب النيجيري في انتزاع صدارة مجموعته بنجاح بعد فوزه الماضي علي منتخب مصر بهدف مقابل لا شئ ، فهو المنتخب الوحيد الذي قد بدء بشكل جيد وبصورة إيجابية وظل ينافس حتي نهاية المباراة في تحقيق الهدف الثاني ، ويسعي اليوم لينجح في ان يحقق الفوز علي التوالى حتي يحتفظ بصدارته بنجاح وسيكون الفوز هو عنوان اللقاء اليوم فقط لا بديل عن ذلك.

التشكيل المتوقع لمنتخب نيجيريا

وسيواصل تشكيل نيجيريا ضد السودان الاعتماد على الثلاثي تشيكوينزي وسيمون وإيهناتشيو في خط الهجوم في ظل القوة الرهيبة التي ظهروا بها في الموقعة الأولى ولذلك طلب المدرب الضغط بكل قوة على دفاع المنتخب السوداني من أجل الفوز والتأهل سريعا إلى دور الـ16 لا سيما أن البعض بدأ يرشحه للفوز باللقب في أمم الكاميرون.

التشكيل المتوقع لمنتخب السودان

أما منتخب السودان الملقب بصقور الجديان فلا بديل أمامه سوى تحقيق نتيجة إيجابية إذا ما أراد الاستمرار في كأس الأمم الأفريقية بعد التعادل السلبي في اللقاء الأول أمام منتخب غينيا بيساو وبالتالي فإن المدرب برهان تيه المدير الفني للسودان مطالب بتقديم عرض قوي يليق ببلاده بعد استبعاد أطهر الطاهر ظهير أيمن فريق سموحة المتألق في الدوري المصري بل الغريب أنه في اللقاء الأول ظهرا عاجزا وهو ما يهدد أحلام أحد العرب في أمم أفريقيا.

أضف تعليق