صبري عبد المنعم يتحدث عن إصابته بالسرطان في واحد من الناس.. الليلة

صبري عبد المنعم يتحدث عن إصابته بالسرطان في واحد من الناس.. الليلةصبري عبد المنعم

ثقافة وفنون15-1-2022 | 14:22

يستضيف الإعلامى د. عمرو الليثى ب برنامج واحد من الناس على شاشة الحياة، في حلقة خاصة من برنامجه في العاشرة مساء اليوم السبت، الفنان الكبير صبري عبد المنعم، ليكشف العديد من الأسرار والكواليس عن حياته الشخصية والفنية المليئة بأعمال رائعة تليفزيونية وسينمائية وإذاعية.

كما يكشف الفنان الكبير صبري عبد المنعم، عن تعاونه وعلاقته بالمخرج إسماعيل عبد الحافظ، والكاتب والسيناريست الكبير أسامة أنور عكاشة، وعن علاقة الصداقة بينه وبين الموسيقار عمار الشريعى.

كما يتحدث عن نجوم جيله وأبرز الفنانين، وأيضا عن الفنان محمد رمضان خاصة أنه شارك معه في معظم أفلامه.

ويكشف صبرى عن أسرار زواجه من ابنة الفنان عبد المنعم إبراهيم منذ ثلاثين عاما، وسبب رفض والدها مشاركتها في فيلم امبراطورية ميم، ويتحدث عن وقوفها بجواره في محنته مع المعاناة والألم وإصابته بمرض السرطان .

يذاع برنامج واحد من الناس اليوم السبت الساعة ١٠ مساءً على شاشة الحياة.

مشوار صبري عبد المنعم

شارك الفنان صبري عبد المنعم في العديد من المسرحيات والسهرات التليفزيونية، لكن بداية الثمانينيات كانت نقلة في تاريخه، بعدما ظهر في مسلسل الشوارع الخلفية ثم محمد رسوله الله، ومع الوقت زادت مشاركاته في العام الواحد حيث قدم أيوب البحر والقضية رقم 1 وغيرهم.

كانت الانطلاقة الحقيقية مع مسلسل الشهد والدموع الذي عرض عام 1983، بدور مختار، ثم رحلة أبو العلا البشري، ورأفت الهجان، وليالي الحلمية الذي بدأت معه مرحلة نجاح التسعينيات، إلى جانب أفلام البيضة والحجر وفخ الثعالب وزمن الأقويات وغيرهم.

برع صبري عبد المنعم في لعب دور ظابط الشرطة، أو وكيل النيابة والمحقق المتميز، وفي الوقت نفسه كان من أبرز رجال العصابات في الأفلام لصوته الرخم، ونظراته الحادة، حتى اكتشف مسلسل زيزينيا الشخص الرومانسي بداخل موهبته وقدمه كحبيب لعايدة هانم التي لعب دورها آثار الحكيم.

ومن جمهورية زفتى، لهوانم جاردن سيتي استمر عطاء صبري عبد المنعم، مرورا بمسلسل أوبرا عايدة، ثم حديث الصباح والمساء، ومازال يظهر في العديد من الأعمال الدرامية الناجحة منها مسلسل ضل راجل وليالينا 80 والاختيار وغيرها.

لا يعرف الكثيرون أن صبري عبد المنعم هو زوج ابنة الفنان الراحل عبد المنعم إبراهيم، التي تدعى "سهير" وأنجب منها طفلين هما عبد المنعم ومريم، وحضر حفل زفافه عدد كبير من نجوم الوسط الفني.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2