رسمياً.. تأجيل مباراة أرسنال وتوتنهام المقرر إقامتها غداً لكثرة الإصابات

رسمياً.. تأجيل مباراة أرسنال وتوتنهام المقرر إقامتها غداً لكثرة الإصاباتأرسنال وتوتنهام

رياضة15-1-2022 | 16:53

محمد أبوستيت

قررت رابطة الأندية الإنجليزي تأجيل مباراة أرسنال وتوتنهام، والتي كان من المفترض أن تجمع بينهما ضمن مباريات الدورى الانجليزى.

أزمة مباراة أرسنال وتوتنهام

حيث اتخذت الرابطة قرارًا يقضي بتأجيل المباراة التي كان من المفترض أن تجمع بين الفريقين، غدًا الأحد، وذلك بسبب الغيابات العديدة في صفوف الجانرز بكورونا.

أرسنال يتقدم بطلب رسمى

وقدم أرسنال طلباً رسمياً إلى رابطة البريميرليج من أجل تأجيل مباراة توتنهام القادمة في ديربي شمال لندن نظراً للغيابات والإصابات وحالات كورونا في صفوف الجانرز.

ومن المفترض أن تقام مباراة أرسنال وتوتنهام، يوم الأحد المقبل 16 – 1 – 2022، في الجولة الـ22 من مسابقة الدورى الانجليزى.

بيان أرسنال أمس الجمعة

وكان قد جاء في بيان صادر عن أرسنال مساء أمس الجمعة: “لقد اتخذنا هذه الخطوة على مضض لكن لدينا العديد من اللاعبين غير المتوفرين حاليًا في تشكيلتنا نتيجة لحالات كورونا والإصابات الآخرى واللاعبين الذي يتواجدون مع منتخبات بلادهم في كأس الأمم الأفريقية”.

غيابات فريق أرسنال الإنجليزي

وعانى فريق أرسنال بقيادة ميكيل أرتيتا من حالات الإصابة بفيروس كورونا والإصابات والإيقافات قبل مباراة الديربي والمقرر له يوم الأحد بالدوري الإنجليزي.

ولا يمتلك أرسنال 12 لاعباً بسبب إصابات عديدة ومن بينها كورونا، وهناك لاعبين غائبون بسبب مشاركتهم مع منتخبات بلادهم في كأس أمم أفريقيا والمقامة حالياً في الكاميرون.

لوائح الدورى الانجليزى

وتنص لوائح الدوري الإنجليزي على ضرورة توافر 13 لاعبا بجانب حارس مرمى على الأقل من أجل إقامة أي مباراة في ظل جائحة فيروس كورونا.

أضف تعليق

70 عامًا على ملحمة الصمود والفداء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة