"الأعلى للأمناء والآباء والمعلمين": إعلان توظيف 30 ألف معلم سنويا قرار حاسم في التوقيت المناسب

"الأعلى للأمناء والآباء والمعلمين": إعلان توظيف 30 ألف معلم سنويا قرار حاسم في التوقيت المناسبالأعلى للأمناء والآباء والمعلمين

مصر18-1-2022 | 18:40

أشاد عبدالرؤوف علام رئيس المجلس الأعلى للأمناء والآباء وال معلمين بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي للحكومة بإجراء إعلان لتعيين 30 ألف مدرس سنويا لمدة 5 سنوات، وذلك لتلبية احتياجات تطوير قطاع التعليم، واعتماد حافز إضافي جديد لتطوير ال معلمين بقطاع التعليم، ليصل إجماليه إلى حوالي 3.1 مليار جنيه.

وأكد علام في بيان له مساء اليوم الثلاثاء، أن تلك البشرى تأتي في إطار الدعم اللامحدود الذي تقدمه القيادة السياسية للمنظومة التعليمية، وأن الدولة تدرك جيدا المشكلات التي تعاني منها منظومة ال تعليم والقيادة السياسية ولا تدخر جهدا لوضع الحلول في التوقيت المناسب.

وقال "إن قضية العجز في أعداد ال معلمين وصلت إلى مرحلة كان لابد فيها من وضع حلول ناجزة وجذرية"، مؤكدا أن المسابقة التي وجه بها السيد الرئيس بمثابة بشرى لشباب الخريجين وهو قرار جاء في وقته.

ووجه علام رسالة شكر للقيادة السياسية على حجم العطاء والرعاية المقدمة للمنظومة التعليمية، وأكد أن ال تعليم المصري في ظل الدعم المادي والمعنوي الحالي قادر على مواجهة أي تحديات.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2