يحيى الفخراني يكشف سبب رفضه المشاركة فى فيلم العار

يحيى الفخراني يكشف سبب رفضه المشاركة فى فيلم العاريحيى الفخراني

ثقافة وفنون19-1-2022 | 12:57

روي الفنان يحيي الفخراني، تفاصيل مشهد مضحك له مع فأر، قائلا: " لا أحب الفئران مثلي مثل الكثير من المواطنين، وأثناء تصوير أحد الأعمال الفنية كان هناك مشهد مع فأر لكني رفضت وتركت الاستديو ومدير التصوير تدخل لحل المشكلة، التى بيني وبين المخرج، وبعد نقاشات كثيرة، تم الاستقرار على أن يتم تصوير المشهد ويتم ربط الفأر بحبل".

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "صاحبة السعادة"، تقديم الفنانة إسعاد يونس، المذاع على فضائية “Dmc”:" الفأر مات بعد أن تم ربطه، وتم تصوير المشهد وهو ميت، والجميع دخل في حالة ضحك شديد.

وكشف إنه كان مرشحا للقيام بشخصية الفنان الراحل محمود عبد العزيز فى فيلم "العار"، بطولة الفنان الراحل نور الشريف، وحسين فهمي، كان سيجسد دور الفنان الراحل محمود عبد العزيز في فيلم العار، ولكنه رفض المشاركة فى الفيلم، ورشح محمود عبد العزيز.

وعن سبب رفضه المشاركة فى فيلم "العار"، قال الفخراني،: "كنت عايز أقوم بدور وكيل النيابة حسين فهمي، لكن شخصيتي كانت الطبيب، ولذلك تم الرفض".

وتابع: " أضطررت إلى اختلاق بعض الأعذار لعدم المشاركة، فى الفيلم، وأني مرتبط بتصوير أعمال فنية أخرى".

وعن شخصيته فى فيلم "الكيف"، قال: " صورت المشهد بدون مكياج وقدمت أعراض انسحاب المخدر من جسمي، وصورت المشهد، لكن المخرج على عبد الخالق طلب مني إعادة تصوير المشهد مرة آخرى وحاولت لكني فشلت وفى الثاني تم تصويره بالشكل الذى تم عرضه فى الفيلم".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2