موسيماني يبدي إعجابه بـ4 ناشئين ويبحث تصعيدهم

موسيماني يبدي إعجابه بـ4 ناشئين ويبحث تصعيدهمموسيماني

رياضة19-1-2022 | 13:46

كشفت بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة التي يخوضها الفريق الأول لكرة القدم ب النادي الأهلي بقائمة ممتلئة بعدد كبير من لاعبي قطاع الناشئين في مختلف المراحل السنية.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، أبدى إعجابه بمستوى جميع اللاعبين الناشئين الذين استعان بهم في تلك البطولة، وعلى الأخص 4 منهم من الذين خاضوا حتى الآن مباراتين في البطولة أمام الجونة ثم الإسماعيلي.

وأضاف أن موسيماني سعيد برباعي الشباب طارق زياد ومحمد مغربي وأحمد سيد عبد النبي وأخيرا أحمد سيد غريب الذي أحرز هدف التعادل للأهلي أمام الأسماعيلي بعد متابعته لتسديدة حسام حسن في ركلة الجزاء التي صدها حارس الدراويش.

وواصل بأن المدير الفني لم يبدي فقط إعجابه بالمستوى الفني والبدني لهذا الرباعي بل أيضا بما يمتلكوه من شخصية وفكر عال داخل الملعب وكذا تمتعهم بشخصية الأهلي.

واختتم بأن موسيماني يبحث الاستعانة بخدمات هذا الرباعي بجانب بعض الناشئين الآخرين الذين شاركوا في تلك البطولة لضمهم على فترات للفريق الأول للاستفادة من خدماتهم وسد النقص الذي يترتب على غياب بعض العناصر الأساسية للفريق الأول.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2