فيديو.. نجوم الاختيار 2 يشاركون في احتفالية عيد الشرطة الـ70

فيديو.. نجوم الاختيار 2 يشاركون في احتفالية عيد الشرطة الـ70كريم عبد العزيز وماجد الكدواني وبشرى وإنجي المقدم وليلى عز العرب

ثقافة وفنون23-1-2022 | 14:21

شارك الفنانون أبطال مسلسل "الاختيار 2" في احتفالية وزارة الداخلية بعيد الشرطة الـ70، التي أقيمت اليوم بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وظهر النجوم على مسرح الاحتفالية على أنغام تتر مسلسل "الاختيار 2" وبدأ كريم عبد العزيز كلامه بالتحدث عن شهداء الوطن من رجال الشرطة الذين ضحوا بارواحهم في سبيل الوطن.

وأكدوا جميعا على دور الفن المؤمن بالرسالة الوطنية والانتماء، وأن الفن سيظل طوال عمره ظهير للوطن.

وجاء في كلمتهم: "ألف شهيد وشهيد وألف بطل وبطل.. قصص وحكايات تستحق أننا نحكيها، وصعب نكون زى أبطالها في الواقع من نبل وشجاعة وفداء.. الاستعداد لفداء الوطن والاقبال على الشهادة بدون خوف.. الإيمان بحق للوطن.. وتحط روحك على كفك بدون تراجع، وبندى دور الفن المؤمن برسالة الوطنية والانتماء.. مين ينسى حليم وأم كلثوم وغيرهم كتير.. الفن هيفضل ظهير للوطن.. البطل أم البطل زوجة البطل بنت البطل، أدوار حاولنا نجسدها وبنهديها لكل أم وزوجة وبنت. ولكن الحقيقة دائما أكبر وأعمق والألم أكبر وأعمق، بس الوطن أكبر وأكبر، الاختيار مش مجرد اسم، الاختيار معنى. أنك تكون نور وطريق للوطنية أو أنك تخون العهد.. واحنا اخترنا العهد.. عهد الوطنية والانتماء".

كما عرض خلال الاحتفالية الأوبريت الغنائي "العهد" شارك فيه المطربة مي فاروق والمطرب محمد محسن، تم استعراض بطولات رجال الشرطة بداية من ملحمة الإسماعيلية عام 1952 حتى الآن.

مسلسل "الاختيار 2" عرض في رمضان 2021 ومن بطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، أسماء أبو اليزيد، إنجي المقدم، بشرى، إياد نصار وغيرهم الكثير من النجوم وضيوف الشرف، كذلك عدد من النجوم الشباب من بينهم نور خالد النبوي ويوسف ماجد الكدواني. المسلسل من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

ومن المقرر أن يعرض في رمضان 2022 مسلسل "الاختيار 3" ويشارك في بطولته أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2