أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومصورة ارشيفية

مصر25-1-2022 | 07:27

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الثلاثاء الموافق 25 يناير 2022 .

القاهرة.. تنطلق فعاليات الخلوة الخاصة بمناقشة مستقبل الترتيبات الأمنية في الصومال، التي ينظمها مركز القاهرة الدولي لتسوية النزاعات وحفظ السلام لمدة يومين بالقاهرة، بمشاركة الحكومة الصومالية والاتحاد الإفريقي والأمم المتحدة والاتحاد الأوروبي وعدد من الشركاء الدوليين.

باريس.. يشارك نائب رئيس إدارة الرئاسة الروسية (الكرملين) دميتري كوزاك في اجتماع صيغة نورماندي للمستشارين السياسيين، بالعاصمة الفرنسية باريس.

برلين.. يستقبل المستشار الاتحادي الألماني أولاف شولتس الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، بالعاصمة الألمانية برلين، لمناقشة القضايا الدولية الحالية، وبحث العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات.

القاهرة.. تعقد منظمة المرأة العربية أولى دورات تمكين السيدات العاملات في جمعية "التعلم من العمل" الفائزة بمسابقة "الأيادي الخضراء"، التي أعلنتها المنظمة في عام 2020، ضمن برنامجها للتمكين الاقتصادي للمرأة، وتستمر هذه الدورة لمدة يومين عبر تقنية "زووم".

القاهرة.. تنظم وزارة الأوقاف المصرية، بالتعاون مع الهيئة الوطنية للإعلام، ندوة بعنوان (حق الوطن والتضحية في سبيله)، وذلك في إطار ملف تجديد الخطاب الديني، ومن خلال الندوات المـشتركة بين الوزارة وقـطـاع القنوات المتخصصة بالتليفزيون المصري، وسوف تنقل قناة النيل الثقافية الندوة على الهواء مباشرة.

القاهرة.. تطلق وزارة الشباب والرياضة، فعاليات الملتقى الأول للمنسقين الإعلاميين على مستوى مديريات الشباب والرياضة، بمشاركة 60 منسقًا إعلاميًا من محافظات الجمهورية، ويستمر حتى 29 يناير الجاري، بمركز تدريب الفرق القومية بالمعادي، تحت رعاية وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي.

القاهرة.. تفتتح الهيئة العامة لقصور الثقافة، في تمام الساعة السابعة مساءً، معرض ملتقى مراسم سانت كاترين 2021، بقاعة "آدم حنين" في مركز الهناجر بأرض الأوبرا، ويستمر حتى 30 يناير الجاري.

القاهرة.. ينظم مركز ثروت عكاشة الثقافي التابع للمركز القومي للسينما، في تمام الساعة السادسة مساءً، ورشة مدرسة الديكور السينمائي، وهذه المرة الأولى في مصر التي تُقام فيه ورشة عمل سينمائية باستخدام تقنية الواقع الافتراضي من خلال استخدام نظارة مجسمة الأبعاد في الديكور السينمائي ويتم تنفيذها بشكل علمي وعملي في فيديوهات الديكور السينمائي.

الجيزة.. تحتفل جمعية "بناة السد العالي"، بالتعاون مع البيت الروسي بالقاهرة والجمعية المصرية لخريجي الجامعات الروسية والسوفيتية، بالذكرى الـ51 على الانتهاء من بناء السد العالي، وذلك بمقر البيت الروسي بالدقي، بحضور عدد من المهندسين والفنيين المصريين الذين شاركوا في بناء السد، الذي يُعد أهم مشروع هندسي في القرن العشرين.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2