بالأسماء.. إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بالإسماعيلية

بالأسماء.. إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم  بالإسماعيليةصورة ارشيفية

حوادث وقضايا26-1-2022 | 12:07

أصيب 5 أشخاص، اليوم الأربعاء، في حادث تصادم سيارة مع دراجة بخارية بطريق 36 الحربي في محافظة الإسماعيلية، وبالقرب من مفارق مدينة أبوصوير.

وتلقى اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من شرطة من مرفق الإسعاف يفيد بتصادم سيارة ملاكي مع دراجة بخارية، بالطريق الحربي بالقرب من مفارق مدينة أبوصوير ، مما أدى إلى إصابة ٥ أشخاص جراء الحادث، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث للوقوف على ملابثاته ومعاينة المنطقة.

وتم ال دفع مرفق الإسعاف ب الإسماعيلية برئاسة الدكتور حسن درويش ب ٥ سيارات إسعاف لنقل المصابين إلى مجمع الإسماعيلية الطبي.

وكشفت مصادر طبية في مجمع الإسماعيلية الطبي، إن المصابين يتلقون العلاج منذ دخولهم المجمع الطبي وذكر إن المصابين تنوعت إصاباتهم بين جروح وكسور، وكدمات وإصابة بكافة أنحاء الجسد ، والمصابين هم كل من رمضان أيوب كيلاني عبد المقصود ٣٨ عاما من مركز ومدينة أبوصوير، محمد عطية عبدالفتاح عبد العال ٥٥ عاما من الفيوم، حسام أيوب كيلاني من ابوصوير ١٩ عاما، صلاح محمد صلاح الدين من الشيخ زايد ٢٨ عاما، بالإضافة إلى إصابة السيد على عبد الموجود من حي السلام ٣٣ عاما.

وتم إتخاذ كافة الاجراءات القانونية .

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2