موعد ومكان عزاء الكاتب الصحفى ياسر رزق

موعد ومكان عزاء الكاتب الصحفى ياسر رزقياسر رزق

مصر26-1-2022 | 12:13

أعلنت أسرة الكاتب الصحفى ياسر رزق، إقامة عزاء الراحل، يوم الأحد المقبل 30 يناير، بعد صلاة المغرب، فى مسجد المشير بالقاهرة الجديدة.

ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة على الكاتب الراحل غدا الخميس، بعد صلاة الظهر بمسجد المشير، على أن يوارى جثمانه الثرى، بمقابر العائلة بالإسماعيلية.

ورحل الكاتب الصحفى ياسر رزق، رئيس مجلس إدارة دار "أخبار اليوم" ورئيس تحرير جريدة "الأخبار" السابق، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، عن عمر يناهز 58 عاما.

وكانت آخر أعماله الأدبية كتاب "سنوات الخماسين.. بين يناير الغضب ويونيو الخلاص" والذى يتضمن رصده لأحداث الفترة بين اندلاع ثورة 25 يناير 2011 وحتى ثورة 30 يونيو 2013، وهو يمثل الجزء الأول من ثلاثية كان يعكف على الانتهاء منها باسم "الجمهورية الجديدة".

يذكر أن ياسر رزق، بدأ عمله الصحفى فى مؤسسة "أخبار اليوم"، واستمر لمدة 30 عاما، منذ أن كان طالبا فى السنة الأولى بكلية الإعلام التى تخرج فيها عام 1986، إذ تنقل بين أقسام متعددة لجريدة "الأخبار" قبل أن يستقر على العمل محررا عسكريا، ثم مندوبا للصحيفة فى رئاسة الجمهورية، حتى 2005، وهو العام الذى شهد توليه، ولأول مرة، منصب رئيس تحرير مجلة الإذاعة والتليفزيون، ثم تولى رئاسة تحرير جريدة "الأخبار" اليومية ورئاسة مجلس إدارة المؤسسة.

أضف تعليق