سوريا وبيلاروسيا تبحثان تعزيز العلاقات بين البلدين

سوريا وبيلاروسيا تبحثان تعزيز العلاقات بين البلدينبيلاروسيا

عرب وعالم26-1-2022 | 14:39

بحث وزير الأشغال العامة والإسكان السوري المهندس سهيل عبد اللطيف، خلال لقائه اليوم الأربعاء، مع دميتري بانتوس رئيس لجنة الدولة البيلاروسية للصناعات العسكرية رئيس الجانب البيلاروسي في اللجنة الحكومية المشتركة، سبل تعزيز العلاقات بين البلدين في كل المجالات ولا سيما الاقتصادية والصناعية والتجارية وكيفية الارتقاء بها لتصل إلى مستوى العلاقات السياسية المتميزة.

ووفقًا لما ذكرته وكالة الأنباء السورية، فقد استعرض الجانيان خلال لقائهما التحضيرات لاجتماعات الدورة الثامنة للجنة الحكومية المشتركة التي ستنطلق اليوم والنتائج المتوخاة منها.

وأشار سهيل إلى علاقات الصداقة التاريخية المتميزة التي تربط البلدين على الأصعدة كافة، مؤكدًا وقوف بلاده إلى جانب بيلاروسا ودعمها في وجه الهجمة الغربية الظالمة ضدها وضرورة بذل كل الجهود الممكنة من الطرفين لتعزيز علاقات التعاون والوصول إلى المستوى المطلوب بموجب توجيه قيادتي البلدين.

من جانبه، أكد رئيس لجنة الدولة البيلاروسية للصناعات العسكرية، دعم بلاده المستمر ل سوريا في حربها ضد الإرهاب وفي مختلف المحافل الدولية، منوهًا بعمق علاقات الصداقة التي تجمع البلدين قيادة وشعبًا، مشيرًا إلى رغبة بلاده في تعزيز علاقاتها مع سورية في جميع المجالات.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2