بيونسيه ملكة التسريحات الغريبة

بيونسيه  ملكة التسريحات الغريبةبيونسيه ملكة التسريحات الغريبة

منوعات27-1-2022 | 13:23

بيونسيه ملكة التسريحات الغريبة ، حيث عرفت بيونسيه كيف تتفرّد وتُبهر الجميع بتسريحات شعرها الغريبة وإطلالاتها. نستعرض لكِ اليوم في هذا التقرير وفقاً لما نشرته مجلة In style الأمريكية عن أغرب تسريحات شعر المُغنيّة الأميركية التي اعتمدتها مؤخرًا ولقيت المجلة بيونسيه ملمة التسريحات الغريبة .

تلفت بيونسيه النظر اليها من حيثصعيد تسريحات الشعر التي تعمد إلى التغيير دائمًا فيها. فتتغيّر أطلالات وقصّات وألوان شعرها وتسريحاتها من مُناسبة إلى أخرى.


لا تتخلّي بيونسيه عن الشعر المُجعّد أو الكيرلي في تسريحاتها، وهذا ما اعتمدته في عددِ لا يُستهان به من إطلالاتها. فاعتمدت مثلًا في إحدى إطلالتها على تسريحة الشعر المُجعّد الكثيف، ورفعت الجزء الأمامي من الشعر فجمعته قليلًا. هذه التسريحة أعطتها لمسة عصرية وشبابية تُشبهها كثيرًا. أمّا في إطلالةٍ أخرى، اعتمدت الشعر المفلوت الكيرلي والطويل فاعطاها جرأةً أكبر للستايل كلّه.

لجأت النجمة الأميركية في عددِ من إطلالتها إلى تسريحات الشعر الطويل المُموّج والويفي المنساب على كتفيها. فيما تميّزت إطلالات أخرى لها ب الشعر الطويل والمالس أو ما يُعرف بالـ Straight، وهي نوع تسريحة كانت رائجة جدًا هذا الموسم واعتمدتها الكثير من النجمات.
يبدو أنّ بيونسيه قد عمدت أيضاً إلى تنويع تسريحات شعرها. فاتصفت بعضها بكلاسيكية واضحة فتركته مفولتاً، وفي إطلالة أخرى مثلًا اعتمدت الغرة مع هذا الستايل للشعر. أمّا في أحيانٍ أخرى نجدها كسرت هذه الكلاسيكية بعض الشيء، فاعتمدت تسريحات شعر مُموّجة وكثيفة مع رفع الجزء العلوي والأمامي من شعرها لإعطائه بعض الحركة الجميلة والمُميّزة.
هناك أيضاً تسريحة بوني تيل (ذيل الحصان) التي تُعتبر إطلالة هادئة وكلاسيكية. مع العلم أنّ هذه التسريحة تعتمدها بيونسيه بكثرة، لكن بأشكال وستايلات مُختلفة.

في إحدى إطلالاتها المُميّزة اعتمدت بيونسيه على تسريحة شعر الكعكة الكبيرة المرفوعة كلّها للأعلى، مع خصلات شعر مُنسدلة على جانبي وجهها.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2