مستشفى قنا العام تفتتح عيادة تاخر الانجاب والمناظير الرحمية والبطن

مستشفى قنا العام تفتتح عيادة تاخر الانجاب والمناظير الرحمية والبطنمستشفى قنا العام

محافظات27-1-2022 | 15:56

صرح مدير مستشفى قنا العام الدكتور محمد الديب، عن افتتاح عيادة تأخر الإنجاب و المناظير الرحمية والبطن، وذلك يوم السبت من كل أسبوع، تحت إشراف نخبة من استشاري وأخصائي النساء والتوليد وعلاج تأخر الحمل والمناظير.

كما أوضح " الديب "، أن مواعيد العيادة، ستكون من الساعة ١٢ ظهرًا إلى الساعة الثانية مساءً، وأن الخدمات التي ستقدمها وسوف تقوم العيادة، من ضمنها الكشف على حالات تأخر الإنجاب وعمل الفحوصات اللازمة لذلك، بالإضافة إلى مناظرة ودخول وإجراء حالات المناظير سواء الرحمية أو البطن، ومتابعتها بعد إجراء المنظار لها.

وأشار مدير مستشفى قنا العام ، أنه سيقوم بالإشراف على العيادة وعمليات المناظير، كل من الدكتور كامل محمد إبراهيم، استشاري أمراض النساء وجراحة المناظير، والدكتور وافي عزاز، استشاري أمراض النساء وجراحة المناظير، ونائب مدير وحدة مناظير عائشة المرزوق، والدكتور عبد العزيز طايع، أخصائي أمراض النساء وجراحة المناظير.

وأضاف " الديب" ، أن العيادة ستقوم بمناظرة كافة حالات تأخر الحمل والمناظير، والتي تعتبر بمثابة خدمة متميزة تضاف إلى سجل الخدمات التي تقدم، وسوف تقدم من مستشفى قنا العام لخدمة جميع المرضى على مستوى المحافظة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2