محافظ أسوان يشدد على استمرار حملات إزالة التعديات على أراضي الدولة

محافظ أسوان يشدد على استمرار حملات إزالة التعديات على أراضي الدولةمحافظ أسوان

محافظات27-1-2022 | 15:20

شدد محافظ أسوان أشرف عطية، اليوم /الخميس/، على استمرار حملات إزالة التعديات والإشغالات، بجانب تكثيف أعمال النظافة العامة ورفع التراكمات والمخلفات، بالإضافة إلى استكمال خطة التطوير والتجميل.

وقالت المحافظة - في بيان صحفي - إن الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو قامت بإزالة تعديات مبان فورية على أراضي الدولة بقرية حاجر الميتمية وحاجر أبوخليفة بمركز أدفو على مساحة 3 آلاف م2، كما جرى تنفيذ حملة نظافة عامة لرفع مخلفات محصول القصب الناتجة من تحرك الجرارات والمقاطير بمحازاة خط سير قصب السكر إلى مصنع سكر إدفو.

وأوضحت، أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة دراو، قامت بشن حملة نظافة مسائية برفع القمامة والتراكمات بمنطقة السوق داخل المدينة، وقامت الوحدة المحلية لمدينة أبوسمبل السياحية برفع مستوى النظافة والتجميل، حيث يجري تنفيذ أعمال رفع المخلفات ودهان الأشجار وتهذيبها، بجانب رفع كفاءة البلدورات ودهانها مع الأهتمام بالخدمات المقدمة للمواطنين ومنها من رفع كفاءة مكتب بريد حي الفردوس.

كما قامت الوحدة المحلية لمدينة السباعية بإزالة حالتي تعد على أراضي أملاك الدولة أثناء تنفيذ أعمال رفع التراكمات وتسوية الأتربة بالشارع الرئيسي للمدينة.

وفي سياق متصل، أكد عطيه أنه بناء على الشكوى الواردة له بشأن قيام أحد أصحاب سيارات السيرفيس العاملة على خط سير المحمودية بمدينة أسوان، بطمس بيانات اللوحة المعدنية لسيارة "الميكروباص" التي يعمل عليها لاستغلال المواطنين خلال التسعيرة المقررة للركوب، كلف المحافظ، مدير إدارة ومباحث المرور بسرعة ضبط السيارة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال قائدها، وهو الذى تم على الفور من خلال قيام إدارة المرور بضبط السيارة وسحب الرخصة وسداد غرامة مالية بنيابة المرور، مع إعادة إبراز بيانات اللوحة المعدنية للسيارة لتسجيلها في حالة المخالفة مجدداً.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2