إزالة 38 حالة تعد على أملاك الدولة بأسيوط

إزالة 38 حالة تعد على أملاك الدولة بأسيوطازالة التعديات

محافظات28-1-2022 | 14:02

قال عصام سعد محافظ أسيوط ، إن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة أزالت 38 حالة تعدي على أراضي أملاك دولة تابعة للري بمركز أبنوب واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين طبقاً لتكليفات رئيس مجلس الوزراء وتعليمات وزير التنمية المحلية وذلك ضمن أعمال الموجة ال 19 .

وأكد المحافظ وفقا لبيان، اليوم الجمعة، أن التعديات على أملاك الدولة والمجاري المائية خط أحمر ، ولن يتم التهاون فيه ولن يتم التراجع عن استرداد حق الدولة لافتًا إلى تنفيذ حملة مكبرة لتنفيذ عدد 23 قرار إزالة، بالإضافة إلى 15 إزالة فورية بقرية بني محمديات التابعة لمركز أبنوب بإجمالي 38 حالة بمساحة 2252 متر تم استرادادها وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لري أسيوط .

وأضاف سعد أن هناك تنسيقا مستمرا مع كافة الأجهزة المعنية على مدار اليوم من خلال غرفة الأزمات المركزية بالديوان العام وجميع الوحدات المحلية لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة على التعديات بجميع مراكز المحافظة المختلفة ، وذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية وتكليفات اللجنة العليا لاسترداد الأراضي وفقاً للجدول الزمني الموضوع للموجة الـ19 الجاري تنفيذها .

وشدد على عدم السماح بعودة التعديات التي تتم إزالتها مرة أخرى والقيام بحملات مفاجئة للمتابعة الدورية والرصد الفورى لكافة حالات التعدى الجديدة مع إتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتعديين.

أضف تعليق