مواعيد عرض مسلسل «أبو العروسة 3» على قنوات dmc

مواعيد عرض مسلسل «أبو العروسة 3» على قنوات dmcأبو العروسة

ثقافة وفنون29-1-2022 | 07:58

يُعرض اليوم السبت أولى حلقات الجزء الثالث من مسلسل أبو العروسة عبر شاشة قناة DMC، بعد النجاح الكبير الذى حققه الجزئين الأول والثانى .

ويُعرض مسلسل " أبو العروسة 3 " يوميا من السبت إلى الأربعاء، فى الساعة الثامنة مساءً، على شاشة قناة dmc، ويعاد عرض الحلقة فى الساعة الثانية صباحا، والساعة الثانية عشر والنصف ظهرا، بينما تعرض الحلقة على شاشة قناة dmc دراما الساعة الحادية عشر مساءً، والإعادة الساعة الثامنة صباحا، والساعة الرابعة عصرا.

ومسلسل " أبو العروسة 3" من بطولة سيد رجب، سوسن بدر، صفاء الطوخى، أحمد صيام، نيرمين الفقى، مدحت صالح، ميدو عادل، محمد حاتم، رانيا فريد شوقى وأخرون، ومن إخراج هانى كمال.

وتدور الأحداث استمرارا للموسمين السابقين، حول عائلة "عبدالحميد" بعد خروجه على المعاش وزواج ابنته "هاجر" التى ما زالت تدرس بالجامعة وتخوفاتها النفسية من الزواج من "يوسف"، كما يواجه أمور حياة ابنته "زينة" مع زوجها "طارق" بعد إغلاق المطعم الخاص به بسبب جائحة كورونا ورفضه العمل مع والده فى سلسلة المحلات التى يمتلكها.

كما يعرض هذا الجزء من "أبو العروسة" سعى ابنه "أكرم" لتأسيس شركة صغيرة خاصة به مع صديقه "مهند"، وفسخ خطبته من "بسنت" وتركه العمل، وكذلك أمور ابنه "مرزوق" وإدمانه للانترنت وغيابه عن مدرسته وضياع علاقته مع زملائه، وتدور كل تلك الأحداث فى إطار اجتماعى كوميدى.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2