الإسماعيلية تزيل ١٢ حالة تعدى على أراضى أملاك الدولة

الإسماعيلية تزيل ١٢ حالة تعدى على أراضى أملاك الدولةإزالة التعديات

حوادث وقضايا29-1-2022 | 21:21

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة القصاصين الجديدة بتنفيذ حملة مكبرة لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة والأراضي الزراعية إستكمالا لأعمال الموجة ١٩ من حملة إزالة التعديات على تلك الأراضى وذلك بحضور رئيس المركز والمدينة وعددا من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة .

ويأتى هذا فى إطار توجيهات اللواء أركان حرب شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية بالتصدى بكل حزم لكافة أشكال التعدى على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة .

وأكد المحافظ على أن ال حملة أسفرت عن إزالة عدد ٧ حالات بمساحة ٦٨٤ م٢ على الأراضى الزراعية بولاية الزراعة بمركز ومدينة القصاصين الجديدة حيث قاموا المتعديين ببناء أكشاك بالأرض المتعدى عليها .

واضاف محافظ الإسماعيلية أن ال حملة نجحت في إزالة عدد ٥ حالات بمساحة ٢٤ م٢ على أراضى بحرم الرى بالمركز والمدينة ومشيرا إلي أن المتعديين قاموا ببناء أكشاك ومؤكداً على أنه تمت الإزالة بالكامل لكافة حالات التعدى السابق ذكرها وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتعديين.

وشدد محافظ الإسماعيلية على رؤساء المراكز والمدن والاحياء بتكثيف الحملات الميدانية للحفاظ على أملاك الدولة والأراضي الزراعية الواقعة بنطاق المحافظة وحمايتها واتخاذ الإجراءات القانونية الفورية حيال المخالفين حفاظا على هيبة الدولة وسيادة القانون.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2