مانشستر سيتى يدعم هجومه بالتعاقد مع جوليان ألفاريز

مانشستر سيتى يدعم هجومه بالتعاقد مع جوليان ألفاريزمانشستر سيتى يدعم هجومه بالتعاقد مع جوليان ألفاريز

رياضة31-1-2022 | 18:32

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، تعاقده مع المهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز لاعب فريق ريفر بليت، وذلك في إطار تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الانتقالات الشتوية الجارية، خاصة أن الـ سكاي بلو؛ يبحث عن تدعيم خطه الأمامي بمهاجم صريح، منذ رحيل سيرجيو أجويرو إلى نادي برشلونة في الانتقالات الصيفية الماضية.

ونشر نادي مانشستر سيتي بيانًا رسميًا عبر موقعه الإلكتروني منذ قليل: يسعدنا أن نعلن أن نادي مانشستر سيتي أكمل التعاقد مع جوليان ألفاريز من ريفر بليت، وذلك في صفقة مدتها خمسة مواسم ونصف بدءً من يناير الجاري، على أن يبقى اللاعب في صفوف فريق ريفر بليت حتى نهاية الموسم الحالي.

وعلَق تشيكي بيجيريستين المدير الرياضي بنادي مانشستر سيتي على حسم الصفقة، قائلًا: جوليان لاعب تابعناه لبعض الوقت، وإنه قادر على العمل في عدد من الأدوار الهجومية، ونعتقد اعتقادا راسخا أنه أحد أفضل اللاعبين المهاجمين الشباب في أمريكا الجنوبية.

وتابع بيجيريستين: أنا سعيد للغاية لأننا نجحنا في إحضاره إلى مانشستر سيتي.. أعتقد حقًا أننا نستطيع أن نوفر له الظروف المناسبة، لتحقيق إمكاناته، ويصبح لاعبًا كبيرًا.

كان قد ظهر ألفاريز لأول مرة مع فريق ريفر بلايت في أكتوبر 2018، وقد اكتسب شهرة كواحد من أفضل المهاجمين الشباب في الأرجنتين، حيث سجل 36 هدفًا و25 تمريرة حاسمة في 96 مباراة مع ريفر بليت، بما في ذلك هدف الفوز 4-0 على فريق راسينج في شهر نوفمبر، وهي النتيجة التي حسمت لقب الدوري الأرجنتيني لصالح فريقه.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2