«الشباب والرياضة»: 5 ألاف مشارك يبدأون منافسات برنامج «30 يوم تحدي رياضي»

«الشباب والرياضة»: 5 ألاف مشارك يبدأون منافسات برنامج «30 يوم تحدي رياضي»وزير الرياضة

رياضة1-2-2022 | 17:51

أعلنت اللجنة المنظمة للنسخة الثانية من برنامج "30 يوم تحدي رياضي افتراضي"، الذي تنفذه إدارة السياحة الرياضية ب وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع بنك saib (الشريك والراعي الرئيسي للبرنامج)، عن انطلاق فعاليات البرنامج اليوم حيث بدأ 5 آلاف مشارك التحدي في رياضات "الجري، المشي، الدراجات الهوائية، الهاند كاب".

يستمر التحدي على مدار 30 يوما تبدأ اليوم وحتى 2 مارس المقبل، وتم توزيع الزي الرياضي والأكواد الخاصة على المشاركين ب المركز الأوليمبي بالمعادي خلال شهر يناير الماضي، بجانب تسليم الزي للمشاركين الذين تعذر حضورهم للمركز من خلال توصيله لمكان إقامتهم.

وتتابع اللجنة المنظمة للبرنامج يوميا الأرقام التي يسجلها المشاركون عند ممارستهم للرياضات التي يتضمنها البرنامج، وتم إنشاء مجموعات خاصة للتواصل مع جميع المشاركين وتشجيعهم على مواصلة التحدي.

يأتي ذلك في ضوء سياسة وزارة الشباب والرياضة الرامية إلى إقامة حزمة من البرامج و المشروعات بهدف تشجيع النشء، والشباب، وجميع أفراد الأسرة المصرية على ممارسة الأنشطة الرياضية، وجعل الرياضة أسلوب حياة لما لها من أدوار إيجابية عديدة على التكوين البدني والصحي للمواطنين.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2