كارتيرون: لست راضيا عن أداء الزمالك بمباراة طلائع الجيش بكأس الرابطة

كارتيرون: لست راضيا عن أداء الزمالك بمباراة طلائع الجيش بكأس الرابطةالفرنسي باتريس كارتيرون

رياضة1-2-2022 | 21:29

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه ليس راضيا عن الأداء أو النتيجة في المباراة التي خسرها الفريق أمام طلائع الجيش بهدف دون رد في الجولة الخامسة والأخيرة بالمجموعة الثالثة بكأس الرابطة.

وقال المدير الفني - في المؤتمر الصحفي بعد المباراة - ”لم نؤد بشكل جيد في البطولة سوى في مباراة واحدة، وكانت هناك فرصة كبيرة للبدلاء والناشئين وسنستفيد من بطولة كأس الرابطة كي نبني عليها الفترة المقبلة”.
وأضاف ”هناك لاعبون كثيرون لم يقدموا المستوى الفني المطلوب منهم رغم أنها كانت فرصتهم الحقيقية لإثبات أنفسهم”.

وتابع "أن هناك فريقا بالكامل يغيب عن البطولة وسيعود قريبا لتكتمل صفوف الزمالك"، مضيفا أنه تعرف على إمكانيات اللاعبين كلها وعلم كيفية الاستفادة من كل لاعب خلال الفترة المقبلة.

وأشار كارتيرون إلى أنه كان من المفترض أن يستغل اللاعبون الفرصة لكن لم يحدث، وهناك مجموعة كبيرة من اللاعبين سيعودون للفريق بعد مشاركتهم مع منتخباتهم في أمم أفريقيا، بالإضافة إلى طارق حامد وهم يمثلون القوام الأساسي للفريق.

وأضاف ”لابد من إقامة معسكر للفريق قبل المباريات الرسمية بعد عودة اللاعبين الدوليين كي تكون صفوف الفريق قد اكتملت في الفترة المقبلة”.

ومن ناحية اخرى، قرر الجهاز الفني للفريق منح اللاعبين راحة لمدة ثلاثة أيام عقب الانتهاء من لقاء طلائع الجيش في كأس الرابطة.
ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته يوم السبت المقبل على ملعب عبداللطيف أبورجيلة استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز وانطلاق مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2