الكومى: يوجد تعنت من الكاميرون تجاه منتخب مصر

الكومى: يوجد تعنت من الكاميرون تجاه منتخب مصرالكومى: يوجد تعنت من الكاميرون تجاه منتخب مصر

رياضة2-2-2022 | 04:00

قال الدكتور إيهاب الكومي عضو اتحاد الكرة المصري، والاعلامي بقناة صدي البلد، أن مباراة مصر والكاميرون تعتبر الاقوى وهى ضمن مباريات نصف النهائي من كأس أمم أفريقيا 2021.


يوجد تعنت كبير من الكاميرون لمنتخب مصر

وأكد الكومي خلال تصريحات صحفية: " هناك تعنتًا كبيرًا من الجانب الكاميروني تجاه مصر وتسريب لشائعات بإيجابية محمد صلاح".


رفض المعامل إجراء المسحة للمنتخب المصرى

وأكمل: " رفض من جميع المعامل إجراء مسحة للمنتخب رغم أن معملًا طلب 180 دولارًا للمسحة الواحدة لكل لاعب لكنه تراجع بعد ذلك، لماذا هذا التعنت الكبير ضدنا".


حجازي يغادر معسكر المنتخب للعلاج

ومن المقرر أن يتوجه أحمد حجازي لاعب المنتخب الوطني مساء اليوم إلى مدينة ميونيخ الألمانية لبدء برنامجه العلاجي بأحد المراكز الطبية المتخصصة هناك ، وفقا لما تستلزمه الاصابة التي مني بها خلال لقاء مصر والمغرب في ربع نهائي بطولة الأمم الأفريقية.


إصابة حجازى في العضلة الضامة

وكان حجازي قد أصيب في العضلة الضامة أثناء المباراة ولم يتمكن بسببها من استكمال المباراة ، حيث أجريت له فور انتهاء المباراة آشعة أكدت نتيجتها اصابته بتمزق في أوتار العضلة الضامة مما يعني عدم تمكنه من استكمال البطولة وتستلزم حالته الانتقال إلى أحد المراكز الطبية المتخصصة في مثل هذه الحالات.


ثاني لاعب يتوجه لألمانيا لتلقى العلاج

ويعتبر أحمد حجازي ثاني لاعبي للمنتخب الوطني يتوجه لألمانيا بسبب الإصابات، وكان أكرم توفيق أول الراحلين، بعد تعرضه لقطع في الرباط الصليبي.

غيابات منتخب مصر

بينما اللاعبين المهددين بفقدان جهودهم فى المباراة النهائية للبطولة حال تأهله، لحصولهم على إنذارات فى اللقاءات الماضية وهم: "أحمد سيد زيزو وعمر كمال عبد الواحد ومصطفى محمد وأيمن أشرف ومحمد عبد المنعم".

فوز مصر على المغرب

وحقق منتخب مصر الفوز على نظيره المغرب بنتيجة 2/1، على ملعب "أحمدو أهيدجو"، ضمن مباريات دور الثمانية من كأس أمم أفريقيا الكاميرون 2021.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2