طقس البحيرة اليوم .. ارتفاع درجة الحرارة ورياح شديدة

طقس البحيرة اليوم .. ارتفاع درجة الحرارة ورياح شديدةطقس البحيرة

محافظات2-2-2022 | 09:20

شهدت محافظة البحيرة صباح اليوم الأربعاء ، طقس معتدل وغيوم على كافة الأنحاء أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن تحسن كبير فى طقس اليوم، وارتفاع درجات الحرارة، حيث سجلت الكبرى 19 درجة مئوية، بسبب تأثر البلاد بمرتفع جوي في طبقات الجو العليا، يترتب عليه هبوب رياح جنوبية نشطة محملة بالرمال والأتربة، خاصة على السواحل الشمالية الغربية.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم، طقس بارد نهارًا، شديد البرودة ليلًا على كافة الأنحاء. وفرص أمطار خفيفة على بعض السواحل الشمالية، ونشاط رياح على فترات متقطعة، وأن تكون حالة البحر المتوسط، معتدلة، وارتفاع الموج ، والرياح السطحية، شمالية غربية، جنوبية غربية، ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم على محافظة البحيرة العظمى 19 والصغرى 8 درجات مئوية.

ومن جانبه قال اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، باستمرار الانعقاد الدائم لغرفة الطوارئ وإدارة الأزمات بالمحافظة على مدار الـ 24 ساعة مع رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع الوحدات المحلية، وربط غرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن والمديريات والمصالح بغرفة العمليات الرئيسية بديوان المحافظة لمواجهة أي مشكلة تطرأ والتعامل الفوري وحلها في أسرع وقت.

أضف تعليق