وزير الرى في تصريحات خاصة لـ «بوابة دار المعارف» : أنا برئ من هدم نادي الزمالك.. وسد النهضة «شائك» ومتروك للخارجية

وزير الرى في تصريحات خاصة لـ «بوابة دار المعارف» : أنا برئ  من هدم نادي الزمالك.. وسد النهضة «شائك» ومتروك للخارجيةوزير الرى في تصريحات خاصة لـ «بوابة دار المعارف» : أنا برئ من هدم نادي الزمالك.. وسد النهضة «شائك» ومتروك للخارجية

* عاجل24-12-2017 | 19:41

كتب: عادل الهوارى

على هامش زيارته لقنا مساء اليوم الأحد وتفقده لعدة مشروعات خدمية تابعة لوزارته ولقناطر نجع حمادى الجديدة ، صرح وزير الرى د.محمد عبدالعاطى لبوابة "دار المعارف" أن موقف مصر من سد النهضة الاثيوبى لايزال شائكا وأن الموقف قد يكون مطمئنا على المستوى الرسمى أما على المستوى الشعبى والتنفيذى للسد فقطعا لنا تحفظات ولايزال الموضوع به جوانب غامضة .

وأضاف عبد العاطي أن كل الأمور التي تتعلق بسد النهضة متروكة لوزارة الخارجية مؤكداً أن سامح شكرى وزير الخارجية سيزور إثيوبيا خلال ساعات وسيتقابل مع رئيس حكومة إثيوبيا وبعد أسابيع سيلقى خطابا بمجلس النواب .

وتعليقا على قرار الرى بهدم سور نادى الزمالك النهرى بتهمة التعدى على النيل قال عبد العاطي " إن موضوع نادى الزمالك لادخل لنا به ومن هدم سور النادى هو محافظ الجيزة وخليهم يروحوا يسألوه  " مضيفا أن علاقته مع المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك قوية وهناك سوء فهم وأنه يكن كل الاحترام للنادى وإدارته وجماهيره وأكد أن وزارة الرى بريئة من هدم سور نادى الزمالك .

أضف تعليق

خلخلة الشعوب وإسقاط الدول "2"

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2