وزير الداخلية الإماراتي يبحث مع نظيره السعودي سبل تعزيز التعاون الأمني

وزير الداخلية الإماراتي يبحث مع نظيره السعودي سبل تعزيز التعاون الأمنيالفريق سيف بن زايد آل نهيان

عرب وعالم2-2-2022 | 15:25

بحث نائب رئيس مجلس الوزراء الإماراتي ووزير الداخلية الفريق سيف بن زايد آل نهيان، اليوم الأربعاء، مع وزير الداخلية السعودي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز، سبل تعزيز التعاون والتنسيق القائم بين وزارتي الداخلية والعلاقات المتميزة بين البلدين خاصة في المجالات الأمنية والشرطية والعمل على الارتقاء بها.

وناقش الجانبان - وفقا لوكالة الأنباء الإماراتية - خلال لقائهما في إكسبو 2020 دبي، عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، ودور الحدث العالمي إكسبو 2020 دبي في تعزيز مكانة المنطقة والتقارب بين شعوب وثقافات العالم، كما قاما بزيارة الجناحين الإماراتي والسعودي في هذا الحدث العالمي الذي تستضيفه الإمارات.

واطلع الوزيران، خلال زيارة الجناح الإماراتي بإكسبو، على مختلف أقسام الجناح التي تسرد قصة نجاح دولة الإمارات وريادتها وأصالة شعبها وقيمه الإنسانية الراسخة وتاريخها العريق وخططها الطموحة لمستقبل مستدام.

وفي جناح المملكة العربية السعودية بإكسبو، اطلع الجانبان على ما يعرضه الجناح من مشاريع مستدامة في السياحة والطاقة المستدامة والتكنولوجيا، والذي يجسد تاريخ المملكة بعمقها الحضاري ورؤيتها لمستقبل طموح تعززه المنجزات الحالية واقتصادها المتنوع.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2