بث مباشر مباراة السنغال وبوركينا فاسو بنصف نهائى أمم إفريقيا

بث مباشر مباراة السنغال وبوركينا فاسو بنصف نهائى أمم إفريقيابث مباشر مباراة السنغال وبوركينا فاسو بنصف نهائى أمم إفريقيا

رياضة2-2-2022 | 20:02

يلتقى منتخب السنغال مع نظيره بوركينا فاسو فى التاسعة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الدور نصف النهائى من بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة فى الكاميرون حتى 6 فبراير الجارى.

وأعلن أليو سيسيه، المدير الفنى لمنتخب السنغال عن تشكيله الرسمى لمواجهة بوركينا فاسو، ضمن منافسات الدور نصف نهائى بطولة كأس الأمم الإفريقية .

وجاء تشكيل منتخب السنغال في مواجهة بوركينا فاسو

حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

خط الدفاع: عبدو ديالو، ساليو سيس، بونا سار، خاليدو كوليبالي،

خط الوسط: إدريسا جايي، ميندي، شيخو كوايتي.

خط الهجوم: ديانج، ماني، ديدهايو.


وتأهل أسود التيرانجا بقيادة مدربه أليو سيسيه للدور ربع النهائي من أمم إفريقيا بعد فوزه الصعب على نظيره منتخب كاب فيردى بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب “كويكونج”، ضمن منافسات دور الـ16 من البطولة.

وتمكن منتخب السنغال من التأهل للدور نصف النهائي من أمم أفريقيا، بعدما حقق فوزا سهلا على نظيره غينيا الإستوائية، حيث أحرز فامارا دييدهيو لاعب أسود التيرانجا الهدف الأول في الدقيقة 28 من زمن المباراة.

ونجح منتخب بوركينا فاسو في الفوز على تونس بهدف نظيف ضمن منافسات دور ربع النهائي من مسابقة أمم أفريقيا ليصل إلى المربع الذهبي، بعد أداء راق نال عليه استحسان وإشادة من قِبَل الجماهير المتابعة لمنافسات أمم إفريقيا.

ويحتضن استاد "أحمدو أهيدجو" مواجهة بوركينا فاسو ضد السنغال، في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا، اليوم الأربعاء، وتنطلق مباراة بوركينا فاسو ضد السنغال في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.


ويواجه الفائز من مواجهة السنغال وبوركينا فاسو، الفائز من مباراة مصر و الكاميرون التى تنطلق غدًا فى تمام التاسعة مساء الخميس المقبل على ملعب أولمبيه بمدينة ياوندى.


أضف تعليق