حملات مكثفة لاسترداد أراضى الدولة فى القليوبية

حملات مكثفة لاسترداد أراضى الدولة فى القليوبيةمحافظ القليوبية

محافظات4-2-2022 | 12:51

شدد محافظ القليوبية عبدالحميد الهجان، على تكثيف الحملات وسرعة تنفيذ كافة قرارات الإزالة الصادرة بكل حسم لردع المخالفين، وتأكيد هيبة الدولة واسترداد حقها كاملا مؤكدا التنسيق بين كافة الأجهزة للحفاظ على الأراضي أملاك الدولة والممتلكات العامة والخاصة وإزالة أي تعديات عليها للحفاظ على حق الدولة.

جاء ذلك خلال مشاركته اليوم الجمعة في حملة إزالة فورية على المباني المخالفة، التي تم رصدها من قبل وحدة المتغيرات المكانية بقرية ميت حلفا، التابعة لمركز ومدينة قليوب لليوم الثاني على التوالي.

وتمكنت الحملة حسب بيان اليوم، من إزالة 13 حالة بناء مخالف من بينها جمالونات وهناجر ومنازل سويسي بالطوب الأبيض، على مساحة 3 آلاف متر أراض زراعية، مشيرا إلى أنه تم تحرير محاضر فورية للمخالفين، واتخاذ الإجراءات القانونية المطلوبة، وأكد أن المحافظة مستمرة في إزالة أي تعديات جديدة في مهدها، ويتم رصد كل حالة وفحصها بدقة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

يذكر أن محافظة القليوبية كانت قد قامت خلال المرحلة الأولى للموجه 19، والتي بدأت في 19 يناير الماضي، وانتهت في 30 من نفس الشهر؛ بإزالة 450 حالة بمساحة 26 ألفا و945 مترا مربعا.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2