الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة بترو أتلتيكو الأنجولي بدوري أبطال إفريقيا

الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة بترو أتلتيكو الأنجولي بدوري أبطال إفريقياالزمالك

رياضة5-2-2022 | 21:40

حضر المغربي أشرف بن شرقي والتونسيان سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي، لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى مقر القلعة البيضاء للانتظام في تدريبات الفريق اليوم /السبت/، بعد عودتهم من صفوف منتخبي المغرب و تونس عقب خروج المنتخبين من بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًا بالكاميرون.

واستأنف الزمالك تدريباته اليوم استعدادًا للقاء بترو أتلتيكو الأنجولي في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا، المقرر له يوم 12 فبراير الجاري باستاد القاهرة الدولي.

وكان الزمالك قد حصل على راحة لمدة 3 أيام بعد مباراة طلائع الجيش الأخيرة في الجولة الخامسة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة.

وأدى لاعبو الفريق الأول تدريبات تأهيلية وبدنية في مجمع الصالات بمقر النادي، تحت إشراف الجهاز الفني، قبل خوض التدريبات الجماعية.

وقبل انطلاق التدريب، عقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، جلسة مع اللاعبين، طالبهم خلالها بضرورة التركيز في الفترة الحالية، خاصة وأن الفريق مقبل على مباريات مهمة سواء في بطولة الدوري، أو بطولة دوري أبطال إفريقيا، وفي نفس الوقت شرح كارتيرون للاعبين برنامج تدريب اليوم لتطبيقه.

وخصص الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون فقرة تدريبات بدنية في بداية المران، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، وتضمنت الجري حول الملعب وتدريبات بدنية بالكرة، وتولى كل من البرتغالي فرناندو مدرب الأحمال وأحمد عصمت مساعد مدرب الأحمال الإشراف على الفقرة البدنية.

وشارك عمر السعيد، مهاجم الفريق، في التدريبات الجماعية اليوم، بعد تعرضه لإصابة بكدمة في الرأس خلال مباراة طلائع الجيش الأخيرة في كأس الرابطة، وتم استبداله في اللقاء، وحرص الجهاز الطبي على وضع اللاعب تحت الملاحظة لمدة 24 ساعة.

وخصص الجهاز الفني للفريق فقرة تدريبات فنية، التي ركز خلالها على تدريب اللاعبين على التسليم والتسلم تحت ضغط المنافس.

وأدى حازم إمام، الظهير الأيمن للفريق، تدريبات تأهيلية على هامش المران؛ إذ يعاني من إصابة في العضلة الأمامية، ويسعى الجهاز الطبي لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

كما خاض طارق حامد وأيمن حفني، ثنائي الفريق الأول، تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم بالنادي على هامش المران.

ويعاني طارق حامد من إصابة بكدمة في الركبة، في حين يعاني أيمن حفني من إصابة بشد في العضلة الخلفية، ويسعى الجهاز الطبي لتجهيز الثنائي للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

وأدى محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول تدريبات بدنية خاصة في صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي؛ وذلك وفقًا للبرنامج الموضوع له من قبل الجهاز الفني للفريق، وحصل على راحة من التدريبات الجماعية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2