فوز نابولى على فينيزيا بهدفين نظيفين

فوز نابولى على فينيزيا بهدفين نظيفينفوز نابولى على فينيزيا

رياضة6-2-2022 | 19:49

حقق نابولي انتصارا ثمينا على مضيفه فينيزيا، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما مساء، اليوم الأحد، في إطار الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وسجل هدفي نابولي كل من فيكتور أوسيمين في الدقيقة 59 وأندريا بيتانيا في الدقيقة 90، وشهدت المباراة طرد تيرون إيبوهي لاعب فينيزيا في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

ورفع الفوز رصيد نابولي إلى 52 نقطة في المركز الثاني، بفارق الأهداف عن ميلان صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد، وبفارق نقطة واحدة عن انتر المتصدر، بينما تجمد رصيد فينيزيا عند 18 نقطة في المركز الثامن عشر.

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت، ولصالح نفس الجولة، حقق سامبدوريا انتصارا كبيرا على ضيفه ساسولو برباعية نظيفة، ورفع سامبدوريا رصيده إلى 23 نقطة في المركز السادس عشر، بينما تجمد رصيد ساسولو عند 29 نقطة في المركز الثاني عشر.

وتعادل بولونيا مع ضيفه إمبولي بدون أهداف، ورفع مبولي رصيده إلى 30 نقطة في المركز الحادي عشر، بينما أصبح رصيد بولونيا 28 نقطة في المركز الثالث عشر.

وحقق كالياري الفوز على مضيفه اتالانتا بهدفين مقابل هدف، ورفع كالياري رصيده إلى 20 نقطة في المركز السابع عشر وتوقف رصيد أتالانتا عند 43 نقطة في المركز الرابع.

أضف تعليق