محافظ دمياط توجه بحصر الإعلانات المخالفة واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيالها

محافظ دمياط توجه بحصر الإعلانات المخالفة واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيالهامحافظ دمياط

محافظات7-2-2022 | 17:46

وجهت محافظ دمياط الدكتورة منال عوض، رؤساء الوحدات المحلية بضرورة تكثيف الحملات ل حصر الإعلانات المخالفة واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيالها، مؤكدة على مديري الإدارات الهندسية ب الوحدات المحلية بالانتهاء من أعمال توصيل الكهرباء للافتات الإعلانية بالطرق والشوارع المقرر رفع كفاءتها؛ قبل البدء في التنفيذ.

جاء ذلك خلال ترؤسها الاجتماع الدوري لمجلس إدارة الإعلانات اليوم /الإثنين/، بحضور محمد همام سكرتير عام المحافظة ومحمد بهجت مدير إدارة الإعلانات بالشركة الوطنية للإنشاء والتنمية وإدارة الطرق ومحمد وهدان مدير مكتب اعلانات دمياط ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن.

وذكرت المحافظة - في بيان ،اليوم - أن الاجتماع تناول استعراض شامل لما تم إنجازه بملف إدارة الإعلانات خلال الفترة الماضية وأيضاً عرض حجم التعاقدات وعدد التراخيص التي تم إصدارها خلال الفترة الماضية بجميع المراكز والمدن وذلك وفقًا للآلية التي تم وضعها لتنظيم المنظومة الإعلانية للكيانات التجارية من المحال والمهن المختلفة في ضوء اللوائح والقوانين.

كما شهد الاجتماع مناقشة موقف اللافتات والشاشات الإعلانية بالشوارع وأيضاً الشوادر لوضع منظومة للتعامل مع هذا الملف وتنظيمه بشكل محدد.

أضف تعليق

طحن العظام وتدمير الأوطان

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2