محافظ أسوان يوجه برفع عدد من الإشغالات من كوبرى شرق المحطة

محافظ أسوان يوجه برفع عدد من الإشغالات من كوبرى شرق المحطةمحافظ أسوان

محافظات7-2-2022 | 18:45

وجّه محافظ أسوان أشرف عطية، برفع عدد من الإشغالات على الفور من أعلى كوبري شرق المحطة وجانبه في مدينة أسوان، وكذلك رفع كفاءة الإنارة والنظافة العامة به.

جاء ذلك خلال جولة المحافظ التفقدية، اليوم /الاثنين/، لعدد من مناطق وشوارع شرق مدينة أسوان، التي شملت مناطق النفق والحصايا وشرق المحطة والشادر القديم وأرض الجميلي؛ بالإضافة إلى السوق السياحي، وذلك برفقة سيد مدني رئيس مركز ومدينة أسوان.

وشدد أشرف عطية، خلال الجولة، على منع دخول سيارات النقل الثقيل لهذه الشوارع؛ نظرًا لتأثيرها السلبي على البنية التحتية وتسببها في حدوث الكسور وطفح مياه الصرف الصحي، وخاصة بشارعي أرض الجميلي ومدرسة مصطفى كامل.

وكلّف عطية إدارة مرور أسوان بمنع وقوف عربات التوك توك بشكل عشوائي عند تقاطعات شوارع سينما أبو شوك والسودانية والمطار مع ممشى السوق السياحي، علاوة على التنسيق مع مديرية الأمن لتجهيز حملة موسعة لنقل الباعة الجائلين إلى السويقات الجديدة بمنطقة الجيش

للقضاء على العشوائية والاختناقات المرورية والمضايقات للمواطنين والزائرين بجانب الإسراع في إجراء الحصر الدقيق للباعة الجائلين بسوق الشادر القديم تمهيدًا لإنشاء سوق حضاري ليكون بديلًا عن الإشغالات التي تسبب الاختناق المروري واحتمالية اندلاع حرائق مع معاناة أهالي

المنطقة من الازدحام و التلوث البيئي والضوضاء.

أضف تعليق