رئيس الإسماعيلي: محافظ الإسماعيلية سيبذل قصارى جهده من أجل خدمة ورفع النادي

رئيس الإسماعيلي: محافظ الإسماعيلية سيبذل قصارى جهده من أجل خدمة ورفع الناديرئيس الإسماعيلي: محافظ الإسماعيلية سيبذل قصارى جهده من أجل خدمة ورفع النادي

رياضة8-2-2022 | 19:01

توجه رئيس النادي الإسماعيلي المهندس يحيى الكومي، بخالص الشكر والتقدير إلى محافظ الإسماعيلية شريف بشارة، على حفاوة الاستقبال ودعمه ومساندته بشكل دائم للنادي، مؤكدًا أنه عاشق للنادي وجماهيره، وسيبذل قصارى جهده من أجل خدمة ورفع هذا الكيان العريق.

واستقبل المحافظ، رئيس نادي الإسماعيلي بمقر المحافظة، في إطار الدعم الدائم من المحافظة إلى النادي، سعيًا لعودته لمساره الطبيعي باعتباره أحد الأندية الجماهيرية صاحبة التاريخ المشرف والكبير في الكرة المصرية.

وأوضح الكومي أن هذا الاجتماع استهدف توجيه الدعم على أرض الواقع، وبحث سبل التواصل مع وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، باعتباره المسئول الأول عن دعم ومساعدة الأندية الجماهيرية.

وأشار إلى أن أبرز الملفات التي تمت مناقشتها في الاجتماع، كانت النادي الاجتماعي الجديد، المقام على أرض النخيل، فضلًا عن موضوع الملاعب المقرر الحصول عليها لإقامة تدريبات الفرق المختلفة بالنادي.

وبسؤاله عن هدف الفريق، قال رئيس الإسماعيلي : "نتطلع لعودة النادي لمنصات التتويج مرة آخرى بعد توفير كافة الأجواء التي تكفل تحقيق ذلك، وأود أن أشيد بالمدير الفني الأرجنتيني خوان براون؛ فقد ظهرت بصماته بشكل واضح ببطولة كأس الرابطة، وكان آخرها في لقاء الجونة، والتأهل للدور نصف النهائي، ونأمل في استمرار هذا المستوى بالدوري الممتاز".

وتابع : "الصفقات الجديدة مميزة، وعلى قدر كبير من الكفاءة، وجاءت وفقًا للاحتياجات خاصة على الصعيد الهجومي، وأتوقع أنه بعد انسجامها بشكل أكبر مع باقي العناصر التي تم تمديد تعاقدها؛ سيظهر الفريق بشكل أفضل وعلى قدر التطلعات المنتظرة".

واختتم الكومي : "أتمني من الجماهير التي أعلم مدى حبها للفريق، أن تؤازر اللاعبين بشكل أكبر في المدرجات؛ بحيث يتواجد ألف مشجع في كل المباريات؛ خاصة أنهم يمثلون الحافز الأول للاعبين على تحقيق الانتصارات".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2