الحلى الذهب المرصعة بالألماس موضة ربيع 2022

الحلى الذهب المرصعة بالألماس موضة ربيع 2022الحلي الذهب

منوعات9-2-2022 | 13:45

نشرت مجلة فوج الفرنسية تقريراً عن موضة الحُلي لموسم ربيع وصيف ٢٠٢٢ والتي أغلبها مصصمة بالمجوهات والألماس الأصلي، وخاصة أن المجوهرات تُشكّل عامل جذبٍ أساسي يُضيف لمسة خاصّة لأيّ إطلالة.

وقد اجتاحت عروض الأزياء اتجاهات جديدة للمجوهرات من قطعٍ صغيرة إلى قطع وتصميماتٍ كبيرة ومُميزّة. فرأينا أجمل المجوهرات لربيع عام 2022 مثل الأقراط والقلائد و الخواتم اللامعة وغيرها الكثير.

ونستعرض لكم أبرز الحُلي الرائجة التي عرضها التقرير الفرنسي في تلك السطور التالية....

هناك اتجاهات جديدة لموضة الأساور والقلادات والأقراط والخواتم، ومن أبرز موضة المجوهرات الرائجة التي شوهدت في عروض الأزياء وكانت كالتالي:

ألوان الطفولة الزاهية قد عادت لتجتاح اتجاهات المجوهرات في هذا الربيع. ونتحدث هنا عن ارتداء ألوان قوس القزح هذا الربيع بمختلف أنواع وأشكال المجوهرات، أي من قلادات الشوكر الجريئة وصولاً إلى الأقراط المُلوّنة أيضاً.

من أبرز اتجاهات المجوهرات في الربيع هي الأصفاد السميكة أو الأقل سماكة. فإنّ وضع هذا النوع من الأساور سيُعطي ستايل مُختلف للإطلالة ككل. ويُمكن اعتماد الأساور الكلاسيكية أو تلك التي تحتوي على لمسةٍ عصرية أكثر. كما تجدر الإشارة إلى أنّ هناك أنصاف الدوائر المعدنية والأساور التي تُلبس في طبقات أيضاً.

سحر الزهور، الفراشات وأحرف الأبجدية، تُسيطر على الربيع القلائد المرحة والتي تُشبه الطفولة. وهناك القلائد المطلية بالذهب ويدخل فيها اللؤلؤ والخرز أيضاً من جهة والقلادات على شكل قلبٍ مثلاً التي تتميّز بتفاصيلها الجميلة والمرحة.

يُمكنكِ اعتماد قلادات الشوكر البسيطة والناعمة أو حتّى اعتماد تلك التي تتمتّع بجرأة كبيرة وقوّة. فعلى سبيل المثال يُمكن ارتداء شوكر عريض باللون الفضي أو الذهبي اللامع والبرّاق لإطلالة جريئة. كما يُمكن إضافة المزيد من التألق إلى خيارات مجوهراتكِ، من خلال اعتماد عقد شوكر تنس باللون الفضي اللامع، ليُعطي أناقةُ لا توصف لإطلالتكِ. كما من المُمكن اختيار عقد شوكر كلاسيكي أكثر باللون الذهبي، فيبقى صالحاً لارتدائه لعدة سنوات باعتباره خياراً كلاسيكياً.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2