أحمد حسن: الأهلى لديه ثقافة المباريات الكبيرة ويستطيع الفوز على الهلال

أحمد حسن: الأهلى لديه ثقافة المباريات الكبيرة ويستطيع الفوز على الهلالأحمد حسن

رياضة12-2-2022 | 07:49

قال الصقر أحمد حسن، لاعب منتخب مصر السابق، إن مباراة الأهلى و الهلال السعودى فى كأس العالم للأندية ستكون صعبة على الأحمر؛ بسبب الظروف التى يمر بها الفريق .

وأوضح أحمد حسن أن النادى الأهلى بينجح فى التعامل مع المباريات الكبيرة، مشيرا إلى أن لاعبيه وجهازه الفنى بقيادة موسيمانى يعرفون كيف يتعاملون مع الهلال.

وتابع الصقر، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامى أحمد شوبير، ببرنامج "ملعب أون تايم"، المذاع على قناة "أون تايم سبورتس"، قائلا إن النادى الأهلى يمر بظروف صعبة بسبب كثرة الإصابات، وإرهاق لاعبيه الدوليين بمشاركتهم فى بطولة كأس أمم إفريقيا التى أقيمت فى الكاميرون.

وأضاف حسن:" نادى الهلال السعودى يضم 7 لاعبين محترفين على مستوى فنى كبير، والفريق السعودى بيمتاز بخط وسط وهجوم قوى ومميز، و الأهلى بدأ فى استعاده مجموعة من لاعبيه الدوليين التى شاركت مع منتخب مصر، فى بطولة الأمم، الأهلى نجح فى الفوز على الفريق المكسيكى بأداء مميز، وأيضا فى اللعب أمام بالميراس فى الشوط الثانى بأداء أفضل من الشوط الأول" .

وكان نادى بالميراس البرازيلى قد فاز على الأهلى المصرى، مساء الثلاثاء، بهدفين نظيفين فى دور نصف النهائى لبطولة كأس العالم للأندية المُقامة فى العاصمة الإماراتية أبوظبى.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2