مونديال الأندية.. الأهلى يلتقى الهلال فى صراع البرونزية اليوم

مونديال الأندية.. الأهلى يلتقى الهلال فى صراع البرونزية اليوممران الأهلى

رياضة12-2-2022 | 09:12

يخوض نادى الأهلى مباراة صعبة فى الثالثة والنصف عصرا عندما يلتقى نظيره الهلال السعودى، فى مباراة تحديد المركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية، والتى تقام على ملعب استاد نادى الوحدة الإماراتى "آل نهيان".

وبدأ الأهلى مشواره فى البطولة بالفوز على مونتيرى المكسيكى بنتيجة 0/1، ليضرب موعدا مع بالميراس البرازيلى فى نصف النهائى والتى خسرها بنتيجة 0/2، ليفشل فى التأهل لنهائى البطولة، ويلعب على المركز الثالث.

أما الهلال السعودى فبدأ مشواره بالفوز على الجزيرة الإماراتى بنتيجة 1/3 فى دور ربع النهائى، ليضرب موعدا مع تشيلسى بطل أوروبا فى نصف النهائى فى مباراة خسرها بنتيجة 0/1.

ويسعى الأهلى بقيادة مدربه الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، إلى تحقيق الفوز فى مباراة اليوم لحصد الميدالية البرونزية للمرة الثالثة فى تاريخه والثانية على التوالى.

أما الهلال السعودى فيخوض مواجهة اليوم بحثا عن تحقيق الفوز على الأهلى بطل القارة الإفريقية وحصد المركز الثالث لأول مرة فى تاريخ مشاركاته فى بطولة كأس العالم للأندية.

ويعتمد الهلال على كتيبة من النجوم الكبار والقادرين على صناعة الفارق فى أى وقت، ويأمل فى تحقيق الفوز وتعويض الخسارة أمام تشيلسى الإنجليزى فى نصف النهائى.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2