رئيس جامعة بنى سويف يتفقد مجمع التعليم الصناعي بشرق النيل

رئيس جامعة بنى سويف يتفقد مجمع التعليم الصناعي بشرق النيل رئيس جامعة بني سويف

محافظات13-2-2022 | 19:07

أكد رئيس جامعة بني سويف الدكتور منصور حسن، استمرار الجولات التفقدية؛ لمتابعة سير العمل والوقوف على مدى الالتزام بتنفيذ الإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامات؛ تنفيذا لخطة الدولة لمواجهة فيروس كورونا ومتحوراته.

جاء ذلك خلال تفقد رئيس جامعة بني سويف، اليوم الأحد، ل مجمع التعليم الصناعي بشرق النيل؛ لمتابعة سير العمل والوقوف على استعدادات الكليات لاستقبال الفصل الدراسي الثاني.

ووجه رئيس الجامعة بسرعة الانتهاء من جميع أعمال رصف الطرق وزيادة الأماكن المخصصة لانتظار الأفراد والبرجولات وزيادة المساحات الخضراء كمتنفس صحي، وحفاظا على المظهر جمالي داخل المجمع.

وشدد على سرعة الانتهاء من أعمال صيانة القاعات الدراسية والمدرجات بجميع كليات ومعاهد الجامعة قبل انطلاق الفصل الدراسي الثاني وتدارك جميع الملاحظات التي تم رصدها خلال الجولات.

وفي سياق آخر، واصلت لجنة شؤون القرى التي شكلًها محافظ بني سويف الدكتورمحمد هاني غنيم، برئاسة محمد جبر معاون المحافظ، مرورها وجولاتها الميدانية؛ لمتابعة مستوى الخدمات والمرافق بالقرى، والاستماع لمشكلات المواطنين بالقطاعات الخدمية وإعداد تقرير بها للعمل على توفير الحلول والبدائل المناسبة لها.

وذكر بيان صدر عن المحافظة، اليوم، أن اللجنة قامت اليوم بزيارات متابعة وتفتيش لسير العمل بقرى 4 مراكز: هي (الفشن، الواسطى، سمسطا، وبني سويف)، حيث زارت اللجنة خلالها عدداً من المواقع والمصالح الحكومية الخدمية بها ومتابعة الحالة العامة للنظافة والإشغالات بالشوارع والأماكن الحيوية، ومتابعة الالتزام بقرارات الحكومة الخاصة بتطبيق الإجراءات الاحترازية لمجابهة انتشار العدوى بفيروس كورونا.

ورصدت اللجنة، خلال الزيارة، مجموعة من الملاحظات والسلبيات في بعض القطاعات الخدمية والمرافق أثناء متابعاتها الميدانية بقرى (أبسوج وقمن العروس وبدهل، وإبشنا).

وتفقدت اللجنة مقار الوحدات المحلية والصحية والبيطرية والجمعيات الزراعية ومكاتب التموين، فضلاً عن متابعة الحالة العامة لمستوى النظافة، وقد تم بتوجيه مسؤولي الوحدات والمجالس القروية بالتحقيق في ذلك والمرور اليومي والمتابعة المستمرة على تلك المواقع الخدمية التي تتعلق بمصالح واحتياجات المواطنين، مع إعداد تقرير عن موقف الخدمات بها واحتياجات دعمها والارتقاء بها.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2