بعد تصدرها التريند.. من هي فرح الهادي صاحبة المرض الجلدي النادر؟

بعد تصدرها التريند.. من هي فرح الهادي صاحبة المرض الجلدي النادر؟فرح الهادي

ثقافة وفنون14-2-2022 | 21:00

تصدرت الفنانة الكويتية والبلوجر الشهيرة فرح الهادي تريند محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بعد أن أعلنت عن إصابتها بمرض جلدي نادر صعب الشفاء منه.

وبمجرد أن نشرت فرح خبر مرضها عبر حسابها الشخصي على منصة "سناب شات"، حيث كشف عن إصابتها بمرض الصدفية الذي يصعب الشفاء منه، وتعاطف الجمهور معها لكشفها معاناتها من الأعراض التي بدأت في الظهور عليها، وهي حدوث سيلان مياه من جسدها وقشرة على بشرتها وتورم وجهها.

وقالت الهادي عن معاناتها مع المرض الخطير: "منذ شهر سبتمبر الماضي أثرت أشياء على نفسيتي وكنت أنسى كل شيء وأصبحت شخصا لا أحبه، وهذا كان بسبب عدم وجود حل للحساسية التي تعرضت لها والتي تظهر في أماكن متفرقة من الجسد، لكن الحمد لله الآن أنا أفضل وفي حاجة للعلاج لفترة أطول وكذلك من الناحية النفسية، الحساسية تظهر بشكل غريب في جسدي حتى بعد عيد ميلادي ظهرت بكثرة والدكاترة الذين يتابعون حالتي يخشون من الحالة، ففي بعض الأوقات تظهر الحساسية وكأنها حروق، لذلك حالتي جعلتني أفقد تركيزي وكذلك طريقة تعاملي مع من حولي، لذلك قررت ابتعد عن وسائل التواصل الاجتماعي لأنني كنت محتاجة نفسي".

فرح الهادي من مواليد دولة الكويت في 7 فبراير ١٩٩٥، انفصل والدها عن والدتها ولم تلتق به منذ كانت في سن الخامسة، بدأت مشوارها الفني في العام 2008 في مسلسل بعد منتصف الخوف، وقدمت كذلك مسلسلات خليجية منها "ليلة عيد، ساهر الليل، فضة قلبها أبيض، ومن أعمالها في المسرح "عصابة عزوز، عالم أوز، الملكة، ماما نانا، الخفافيش".

حياتها الشخصية تشهد استقرارا عاطفيا، حيث تزوجت من الفنان الكويتي عقبل الرئيسي بعد علاقة حب قوية أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي وانتهت بالزواج عام 2017.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2