طرق الإسماعيلية: استمرار أعمال محور الخدمة الجديد بمجمع مدارس ٢٤ أكتوبر

طرق الإسماعيلية: استمرار أعمال محور الخدمة الجديد بمجمع مدارس ٢٤ أكتوبرطرق الاسماعيلية

محافظات15-2-2022 | 10:40

قال المهندس أحمد الشيمي مدير مديرية الطرق والنقل بمحافظة الإسماعيلية، استمرار أعمال "محور الخدمة الجديد" الخاص بمجمع مدارس 24 اأكتوبر من الخلف، مع فتح بوابات المدارس ، واستغلال البوابات القديمة في الزيارات وحالات الطواريء فقط لاغير، مع عمل مساحة لإنتظار للاهالي والمدرسين .

واكد المهندس احمد الشيمي علي ، العمل لتحويل الشارع الي إتجاهين يوصل بين شارع فؤاد غالي وصبري مبدي ،فضلا عن رفع كفاءة الحديقة المهملة بالمنطقة، والبدء في أعمال السور الخارجي لها، تحت مسمي "حديقة العلوم والفنون" والتي تروي تاريخ وفنون محافظة الإسماعيلية.

وأضاف مدير طرق الإسماعيلية انه فور الانتهاء من أعمال السور الخارجي للحديقة ، تقوم الطرق والنقل بالبدء في المرحلة الثانية من مراحل تطوير ورفع كفاءة الحديقة .

وأشار المهندس احمد الشيمي مدير عام الطرق والنقل بمحافظة الإسماعيلية ،علب أنه تنفيذا لتوجيهات اللواء اركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية ، سوف يتم تسليم محور خدمة مجمع مدارس ٢٤ اكتوبر ، والانتهاء من رفع كفاءة حديقة العلوم والفنون ، لافتاً انه طبقا للخطة الزمنية للطرق والنقل بمحافظة الإسماعيلية ، قبل بداية الفصل الدراسي الثاني من العام الحالي ، وسير كافة الأعمال بالتوازي داخل منطقة العمل .

ويأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية ، بالعمل علي اتخاذ اللازم لتحقيق السيولة المرورية ، وإزالة المعوقات التي تعوق حركة المرور في منطقة امتداد محور فؤاد عزيز غالي و المارة بمجمع مدارس ٢٤ أكتوبر الإبتدائية و الإعدادية

أضف تعليق

إعلان آراك 2