بعد الحريق.. وفاء عا مر تدخل «بيت الشدة»

بعد الحريق.. وفاء عا مر تدخل «بيت الشدة»وفاء عا مر

ثقافة وفنون15-2-2022 | 20:01

بدأت الفنانة وفاء عامر تصوير مشاهدها فى مسلسلها الجديد "بيت الشدة"، الذى تخوض به السباق الرمضانى 2022، وذلك بعد أيام من الحريق الذي اندلع بالعقار الذي تسكنه بمنطقة المهندسين.

مسلسل "بيت الشدة" تأليف ناجى عبد الله، وإخراج وسام مدني فى ثاني تعاون مع وفاء عامر بعدما قدما سوياً فيلم "خان تيولا" العام قبل الماضى، ويشارك فى بطولة العمل أحمد وفيق، مها أحمد، محمد مهران، محسن منصور، أحمد التهامي، ومدحت تيخا وعدد آخر من الفنانين جار التعاقد معهم.

ووجهت الفنانة وفاء عامر رسالة لجمهورها قائلة: "أنا بخير ولم تحدث أى إصابات لها أو لأى أحد من سكان عمارتها التى تعرضت لحريق نتيجة وجود ديب فريزر فى إحدى الشرفات لأحد السكان بالعمارة يتوقع أنه سبب الحريق"، مؤكدة عدم وجود شبهة جنائية وراء الحريق.

وأوضحت أنها كتبت عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي رسالة شكر لرجال الدفاع المدني على جهودهم فى إطفاء الحريق، لكنها فوجئت بأن البعض فسر الأمر بأنها تستغيث، متسائلة: "اللي قال كده استفاد إيه من خضة الناس عليا وعلى أسرتي".

وأشارت إلى أن أحدًا لم يُصب بأذى من جراء الحريق، وعبرت عن تضامنها مع الأسرة التي تضررت من الحريق، لافتة إلى أن سيارة ابنها تهشمت جزئيًا بسبب تصادف وجودها أسفل البلكونة، وقالت: "مش مهم أي خسارة.. فدا ابني وفدايا وجيراني والناس اللي كانت معدية فى الشارع".

وكشفت أن الحريق اندلع فى السادسة والنصف صباحًا، وجاءها اتصال من بواب العمارة يطالبها بالنزول قائلًا "الدنيا بتولع"، وتابعت: "محدش فكر ياخد حاجة معاه، كلنا نزلنا بالبيجامات وأنا كمان نزلت حافية".

وأكدت الفنانة وفاء عامر أنه لا علاقة على الإطلاق بين اعتذارها عن عدم المشاركة فى بطولة مسلسل "فاتن أمل حربى" للنجمة نيللى كريم والذي كان يحمل اسم "أحوال شخصية" قبل تغييره، وبين حادث الحريق، مشيرة إلى أنها لم تستطع تنسيق المواعيد مع ارتباطاتها الأخرى فقررت الاعتذار.

يذكر أن "وفاء"، قدمت مؤخرا حدوتة بعنوان "إن كبر ابنك" من الموسم الثاني لمسلسل "زى القمر"، و«الحدوتة» من تأليف حسن صالح وهيبياتا ونور حمدى، وإخراج معتز حسام وشارك بطولتها ناصر سيف، حنان يوسف، مينا نبيل، نرمين زعزع، هدى الإدريسى، حمدى هيكل، اسراء رخا، ندى بهجت، سحرحسن، عمرو فريد، عيد أبوالحمد.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2