مبابى يهز شباك مدريد قبل نهاية المباراة بدقيقين

مبابى يهز شباك مدريد قبل نهاية المباراة بدقيقينمبابى يهز شباك مدريد قبل نهاية المباراة بدقيقين

رياضة16-2-2022 | 05:56

أحرز لاعب كيليان مبابى هدف لاول لباريس فى دقيقة 4 من وقت المحتسب بدلا من الضائع فى شباك كورتو ، هجمة منظمة من لاعبي باريس سان جيرمان بمجموعة من التمريرات القصيرة استغلها كيليان مبابي في إختراق منطقة جزاء ريال مدريد من الجبهة اليسرى بمراوغة أكثر من رائعة لثتائي قلب الدفاع لوكاس فاسكيز وإيدير ميليتاو ثم أطلق تسديدة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى بدون الأهداف بين نادى ريال مدريد و باريس جيرمان فى ملعب "حديقة الأمراء " بفرنسا فى دور 16 ابطال اوروبا.

ملخص الشوط الأول :
فى دقيقة 22 اضاع باريس سان جيرمان الهدف الأول بعد توغل من كيليان مبابى لمنطقة الجزاء ل ريال مدريد استغلال لخطأ الدفاع فى التمركز مكنه من الانفراد بالمرمى ليسدد كرة تصدى لها الحارس كورتوا ببراعة وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

وحصل كاسميرو لاعب ريال مدريد على بطاقة صفراء نتجية تدخل العنيف على باريديس لاعب باريس ، ليتم لايقاف فى مباراة الإياب فى سانتياجو برنابيو.


تقدم بوابة دار المعارف لكل قراءه و متابعين الأعزاء فى جميع الأماكن المختلفة خدمة تغطية المباشر لمباراة ذهاب بين ريال مدريد الإسباني امام باريس سان جيرمان فى دور 16 من دورى أبطال أوروبا.


تشكيل ل ريال مدريد امام باريس جيرمان :

حراسة المرمى : تيبو كورتوا

خط الدفاع : فيرلان ميندى - دافيد ألابا - ايدير ميليتاو - كارفاخال.

خط الوسط : لوكا مودريتش - كاسميرو - تونى كروس.

خط الهجوم : فينيسيوس جونيور - كريما بنزيما - اسينسيو يوفيتش.

تشكيل ل باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد اليوم :

حراسة المرمى : دوناروما

خط الدفاع : أشرف حكيمى - ماركينيوس - برينسيل كيمبيمبى - نونو

خط الوسط : فيراتى - باريديس - دانيلو.

خط الهجوم : أنخيل دى ماريا - ميسى - كيليان مبابى.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد و باريس جيرمان :

وأسندت شبكة قنوات beIN SPORTS PREMIUM 1مهمة إذاعة مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان ، مع تخصيص المعلق الرياضي الشهير "حسن العيدروس" لأداء التعليق والوصف الصوتي على مجرياتها.


أضف تعليق