بث مباشر مباراة بايرن ميونيخ و ريد بول سالزبورج فى دور أبطال أوروبا

بث مباشر مباراة بايرن ميونيخ و ريد بول سالزبورج فى دور أبطال أوروباصورة ارشيفية

رياضة16-2-2022 | 10:29

تقدم بوابة دار المعارف خدمة لكل قرائها ومتابعيها الاعزاء في مختلف الأماكن خدمة البث المباشر لمباراه عملاق المانيا بايرن ميونيخ الألماني مع فريق ريد بول سالزبورج النمساوى فى ذهاب دور 16 من التشامبيونزلج 2022.

لمشاهدة المباراة اضغط هنا

موعد المباراة بين الفريقين :

يستضيف سالزبورغ نظيره العملاق البافاري بايرن ميونيخ اليوم الأربعاء 16 فبراير على ملعب رد بول ارينا معقل ريد بول سالزبورج فى النمسا فى تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

فريق بايرن ميونيخ فى دور المجموعات :
حقق فريق البافارى ميونخ العلامة الكاملة فى دور المجموعات حيث حقق الفوز على جميع الفرق المشاركة فى التشامبيونزلج ، فالفريق الألماني لم يهزم أو يتعادل فى اى مباراة خاضها في دور المجموعات طول هذه البطولة ، منها برشلونة الإسباني.

فريق لسالزبورج يستغل ملعبه وجماهيره:

يسعى فريق سالزبورج لاستغلال تواجد جماهيره فى ملعبه من أجل الفوز على العملاق البافاري ، مستغلا هزيمة بايرن ميونيخ الأخير فى اخر جولات البوندسليجا من فريق بوخوم بأربعة أهداف مقابل هدفين ليحمل امل إلى سالزبورغ بأنه يمكنه الفوز هو الآخر على عملاق ألمانيا.

تشكيلة بايرن ميونخ المتوقعة لمباراة سالزبورج:

حراسة المرمى :اولرايش

الدفاع:
لوكاس هيرنانديز- زوليه- كيميتش- بافراد.

خط الوسط :كينجسلي كومان- توليسو – توماس مولر.

خط الهجوم: جنابري – ساني- روبرت ليفاندوفسكي

القنوات الناقلة لمباراة بين بايرن ميونيخ الألماني و ريد بول سالزبورج :

وتنقل قناة بي إن سبورتس بريميوم 2 مباراة بايرن ميونخ وريد بول سالزبورج في دور الـ 16 دوري أبطال أوروبا 2022،وسيعلق علي محمد علي على المباراة .

أضف تعليق