موسيماني: التعادل مع الهلال «مرضي».. ولابد من وجود «الفار» في كل مباريات أبطال إفريقيا

موسيماني: التعادل مع الهلال «مرضي».. ولابد من وجود «الفار» في كل مباريات أبطال إفريقياالاهلى

رياضة18-2-2022 | 19:17

أكد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن نتيجة التعادل السلبي مع الهلال السوداني، مرضية.
وتعادل الأهلي مع الهلال السوداني بدون أهداف اليوم /الجمعة/ في اللقاء الذي أقيم على ملعب "الجوهرة الزرقاء" بالخرطوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
وقال موسيماني - في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء - "الأهلي جاء إلى السودان من أجل تحقيق الفوز، وقدم الفريق خلال الشوط الثاني أداء جيدا وأفضل من الشوط الأول، وأهدرنا فرصة محققة في الدقائق الأخيرة عبر تسديدة محمد مجدي أفشة التي تصدى لها القائم".
وأضاف موسيماني، " الهلال الموسم الحالي أفضل مقارنة بالموسم الماضي، والأهلي كان قريبا من تحقيق الانتصار".
وطالب المدير الفني للأهلي بوجود تقنية حكم الفيديو "فار" في كل مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا، متعجبا من عدم وجود التقنية في لقاءات دور المجموعات للمسابقة القارية.
وأوضح موسيماني، أن المجموعة الأولى للبطولة الإفريقية صعبة بشكل عام، ويوجد بها أربع فرق قوية تنافس على الصعود (الأهلي وصنداونز الجنوب الإفريقي و الهلال والمريخ السودانيين)، مشيرا إلى أن الهلال السوداني يعد فريقا قويا ويمتلك هجوما ودفاعا جيدين، ولديه فرصة في البطولة.
واختتم موسيماني تصريحاته، مؤكدا أن الأهلي أغلق صفحة مباراة الهلال وبطولة إفريقيا بشكل مؤقت من أجل خوض المواجهة المقبلة في الدوري الممتاز أمام مصر للمقاصة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2