وليد سليمان: كنت أتمنى اللعب مع شيكابالا

وليد سليمان: كنت أتمنى اللعب مع شيكابالاوليد سليمان وشيكابالا

رياضة18-2-2022 | 19:51

كشف وليد سليمان لاعب النادى الأهلى، عن رغبته فى اللعب مع محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك، قبل اعتزاله.

وقال وليد سليمان فى تصريحات إعلامية اليوم: "أحب دائما اللاعب الأعسر، لأننى ألعب بقدمى اليسرى"، مضيفا: "يوجد لاعبين كثر تمنيت مجاورتهم قبل اعتزالى، لكن إذا اخترت أحدا من نادى الزمالك فسيكون شيكابالا".

وأضاف: " شيكابالا لاعب تمنيت مزاملته فى النادى الأهلى، بالإضافة إلى مصطفى فتحى لاعب الزمالك السابق، أرى أنهما من اللاعبين الكبار ويمتلكون مهارات خاصة".

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان