ريال مدريد يصطدم بألافيس فى مهمة الحفاظ على صدارة الدورى الإسبانى

ريال مدريد يصطدم بألافيس فى مهمة الحفاظ على صدارة الدورى الإسبانىريال مدريد

رياضة19-2-2022 | 08:13

يستضيف فريق ريال مدريد نظيره ديبورتيفو ألافيس، فى العاشرة مساء اليوم السبت، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن فعاليات المرحلة الخامس والعشرون من مسابقة الدورى الإسبانى .

ويسعى الريال إلى الفوز اليوم من أجل العودة إلى سكة الانتصارات وذلك بعدما تعثر فى الجولة الماضية أمام فياريال بالتعادل السلبى .

كما تلقى فريق المدرب أنشيلوتى هزيمة متأخرة أمام مضيفه باريس سان جرمان فى دورى أبطال أوروبا، ولذلك سيكون من المهم جداً للنادى الملكى تحقيق فوز مريح عندما يواجه ألافيس لاستعادة الروح المعنوية للفريق.

واطمأن الجهاز الفنى للريال بقيادة أنشيلوتى على الفرنسى كريم بنزيما الذى شارك فى مواجهة باريس سان جيرمان بعدما تعافى من الإصابة، وسيكون متاحاً لمواجهة ديبورتيفو ألافيس.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب المسابقة برصيد 54 نقطة ويبتعد عن الوصيف إشبيلية بفارق 4 نقاط، بينما يحتل ألافيس المركز الثامن عشر على جدول الترتيب برصيد 20 نقطة.

وضمن منافسات الجولة ذاتها، يلعب أتلتيكو مدريد أمام مضيفه أوساسونا اليوم، وذلك بعدما تعثر الفريق بقيادة سيميونى بالهزيمة أمام متذيل الترتيب ليفانتى فى مباراة مؤجلة من المرحلة الحادية والعشرين، وفى باقى المباريات يلعب غرناطة مع فياريال، وقاديش مع خيتافى .

أضف تعليق

إعلان آراك 2